تأخرت نجوميتها بسبب ابنها وبدأت كمذيعة في أشهر القنوات الفضائية.. محطات في حياة «هيدي كرم»

لم يكن عملها في الإعلام شئ من قبيل الصدفة وحسب، ولكن ذلك يرجع إلي دراستها التي لم تستكملها بسبب ظروف ما في حياتها، حيث إلتحقت بكلية الإعلام ولكنها تركتها لتدخل كلية التجارة وتحصل على بكالوريوس منها، بالإضافة إلي خوض تجربة سابقة لها في المجال التليفزيوني وتقديم البرامج، كل ذلك أهله إلي المشاركة في برنامج “نفسنة”، وكأن الصدفة سنحت لها أن تعمل ما تحب، قبل أن يختطفها التمثيل وتصبح واحدة من أشهر فناناته، إنها الفنانة “هيدي كرم”.

تأخرت نجوميتها بسبب ابنها وبدأت كمذيعة في أشهر القنوات الفضائية.. محطات في حياة «هيدي كرم» 3 17/9/2018 - 11:24 م

تأخرت نجوميتها بسبب ابنها وبدأت كمذيعة في أشهر القنوات الفضائية.. محطات في حياة «هيدي كرم» 1 17/9/2018 - 11:24 م

الموهبة

في اليوم السابع والعشرين من شهر أغسطس لعام 1980، ولدت “هيدي كرم” بحي “شبرا”، وقد سمتها جدتها بهذا الإسم نسبة إلي الممثلة الأجنبية “هيدي لامار”، وعشقت الفن منذ نعومة أظافرها، حيث كانت تسجل أفلام السينما القديمة على أشرطة فيديو وتظل في إعادة مشاهدتها حتى تحفظها تمامًا، فأصبح لديها العديد من المكتبات الخاصة بالأفلام وهي لاتزال صغيرة.

تحويل مسار

وإلتحق هيدي بمدرسة الراهبات وكانت متفوقة طوال مراحل الدراسة، ومن ثم إلتحقت بجامعة القاهرة كلية الإعلام، وحينما دخلتها تفاجأت بالكم الهائل من الطلاب داخل القاعة، لذلك قررت أن تحول أوراقها إلي كلية تجارة بجامعة عين شمس شعبة لغة فرنسية.

تأخرت نجوميتها بسبب ابنها وبدأت كمذيعة في أشهر القنوات الفضائية.. محطات في حياة «هيدي كرم» 2 17/9/2018 - 11:24 م

تأخر النجومية

تزوجت “هيدي” خلال دراستها بالمرحلة الجامعية، وأثمرت الزيجة عن “نديم” وهو الإبن الوحيد لها، والذي قالت عنها بأنه أحد أسباب تأخر شهرتها الفنية، وبدأت بعد 4 سنوات من الولادة، أن تعمل في الكليبات والإعلانات كموديل، وظهرت في أغنيات أشهر المطربين مثل هشام عباس وسميرة سعيد وحميد الشاعري.

عملها كمذيعة

من خلال قناة “ART” عملت كمذيعة لإحدي البرامج التليفزيونيو لمدة عامان، ومن ثم إنتقلت إلي قناة “MBC” وقدمت من خلالها برنامج أخر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.