بيان هام وعاجل من شركة كوكاكولا في مصر بعد العثور على “فضلات بشرية” في العبوات في احد فروعها.. وجريدة ديلي ستار الانجليزية تكشف التفاصيل

كان في بداية المقال المطول التي نشرتة احد اشهر الصحف البريطانية “ديلي ستار” عن الازمة الاخيرة التي طالت الشركة العالمية ” كوكاكولا “، وفتحت الشرطة تحقيق موسع وعلى اعلى مستوى حيث قالت الشرطة البريطانية في تقريرها المبدئى انة من المحتمل أن تكون تلك الحادثة غلطة أو خطأ وربما تكون مؤامرة، جميع احتمالات وضعتها الشرطة في أطار تحقيقها للوصول إلى الحقيقة والمتورط في الكارثة التي هددت سمعة شركة “كوكاكولا” للمشروبات الغازية.

كوكاكولا مصر في بيان عاجل
كوكاكولا مصر في بيان عاجل

 

وانتقلت الشرطة إلى مكان الواقعه بعد أن تم اغلاق جميع ماكينات مصنع التعبئة لمدة 15 ساعه متواصلة وتنظيف وتعقيم كل ماكينات التعبئة في المصنع الذي تم اكتشاف الحادثة فية والذي يقع في أيرلندا الشمالية، وخلال التحقيقات تم الكشف عن أن جرت العادة أن العبوات تأتى مصنة من احد الاماكن في انجلترا ولكن هذة المرة على ما يبدو انها جائت من المانيا، وهذا الذي تعمل الشرطة على كشفة إلى الان.

مقالات اخرى للكاتب:

هذا ما ينتظره المصريين في شهر يونيو القادم من أوضاع اقتصادية متدنية.. نقص السلع وارتفاع أسعار الوقود والذهب والكهرباء

رسمياً.. جداول امتحانات الثانوية العامة النهائية لعام 2016/2017 وهذا بعد التعديل الاخير.. وجدول الامتحانات التجربية التي ستجرى في 5 أبريل

بيان شركة كوكاكولا

اما في مصر قد قامت شركة كوكاكولا بأصدار بيان عاجل تأكد فية أن الشركة تأخذ جميع الإجراءات التي تحافظ على سلامة وجودة المنتج بكل جدية، وأضاف بيان الشركة في مصر بأنهم على علم بالواقعة التي حدثت.
وفي سياق البيان أيضاً جاء فية أن المشكلة تم اكتشافها في وقت مبكر، وكان البراز في عبوة فارغة، ونظراً لمراعاة سلامة وجودة منتجاتنا العالية على مستوى العالم وليس في مصر فقط تم اكتشاف الأمر، وتم احتجاز جميع المنتجات البلاستيكة الفارغه قبل التعبئة، وأشارت الشركة إلى أن الواقعة تعد فردية من نوعها ولن تؤثر بأى شكل على منتجاتنا المعروضة حاليا للبيع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد