بيان من غرفة صناعة السينما بمنع الفنانة هيفاء وهبى من التمثيل بمصر

بيان عاجل صادر من الغرفة الصناعية للسينما ونقابة المهن السينمائية والتمثيلية اليوم، بمنع الفنانة هيفاء وهبى من تقديم اعمل فنية داخل مصرة، بسبب خلافاتها مع محمد السبكى المنتج.

هيفاء وهبى

بسبب خلافتها مع المنتج محمد السبكى منع الفنانة هيفاء وهبى عن التمثيل بمصر

مر العديد من الأشهر على خلافات الفنانة هيفاء وهبى ومحمد السبكى، بسبب انسحاب هيفاء من عمل فني من إنتاج محمد السبكى وعلى اثر ذلك، قررت نقابة المهن السينمائية والمهن التمثيلية برئاسة مسعد فوده واشرف ذكى بجانب الغرفة الصناعية للسينما المصرية، منع هيفاء وهبى من تقديم أعمال فنية بمصر وألازمها

  1. بدفع مبلغ مالي نظير تكاليف يومي للتصوير بفيلم “ثانية واحدة”وقدرة مليون وسبعين ألف جنية.
  2. وألزمها برد مبلغ مالي إلى فور سينما برودكشن التابعة للمنتج محمد السبكى “أربعين ألف دولار” وهذا المبلغ التي استلمته الفنانة من السبكى مقابل دور بفيلم “ثانية واحدة”.
  3. وفي نهاية البيان أكد إن تم إيقاف الفنانة من تاريخ اليوم”4 أكتوبر 2017″.

إيقاف هيفاء وهبى من التمثيل بجمهورية مصر العربية

يذكر أن قامت الفنانة هيفاء بالانسحاب من تصوير فيلم “ثانية واحدة”، ونشرت تدوينه من خلال صفحتها الشخصية تعلن عن انسحابها من تقديم الدور، بسبب انعدام الرقى والأخلاق من قبل شركة السبكى للإنتاج السينمائي، مما جعلها تدخل في العديد من الخلافات مع المنتج محمد السبكى، بسبب الخسائر المادية التي وقعت بها الشركة بعد انسحابها من أداء الدور، لذلك عاقبت غرفة صناعة السينما الفنانة هيفاء بالإيقاف.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.