بيان غريب وغير متوقع من المهن الموسيقية بشأن الحالة الصحية للفنانة «شادية» يثير جدلاً كبيراً.. ويدفع هانى شاكر لإتخاذ قرار عاجل ضد المتحدث الإعلامي للنقابة

تتضارب الآنباء بشأن تفاصيل الحالة الصحية التي تمر بها الفنانة “شادية”، خاصةً في ظل القرارت التي اتخذتها اسرتها بالتكتم على تفاصيل حالتها الصحية، ونفيها الدائم لكثير من الأخبار بشأنها، خاصةً بعد دخولها العناية المركزة لاحدى المستشفيات الخاصة، بعد تعرضها لجلطة بالمخ، ومن ثم قرار نقلها لمستشفى الجلاء العسكري، إلا أن نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنانة “هاني شاكر”، قررت اصدار بيانات دورية بشأن الكشف عن التفاصيل الحقيقية والمؤكدة بشأن حالتها الصحية.

بيان غريب وغير متوقع من المهن الموسيقية بشأن الحالة الصحية للفنانة «شادية» يثير جدلاً كبيراً.. ويدفع هانى شاكر لإتخاذ قرار عاجل ضد المتحدث الإعلامي للنقابة 1 7/11/2017 - 5:55 م

إلا أنه تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، ففي بيان مفاجئ، أكدت المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، “طارق مرتضى”، أصدره مساء أمس الإثنين، أكد فيه بأن الجلطة التي تعاني منها الفنانة شادية، تم إذابتها، وتم خروجه من المستشفى، الأمر الذي تم نفيه من قبل أسرة الفنانة شادية، مما دفع الفنان “هاني شاكر”، للتعبير عن اندهاشه من إصدار بيان عن الحالة الصحية للفنانة دون الرجوع له بصفته نقيب الموسيقيين.

وأصدر “هاني شاكر”، قراراً بتحويل المتحدث الإعلامي للنقابة للتحقيق، أما لجنة مساء اليوم، في الوقت الذي قالت فيه “ناهد”،  ابنة شقيق الفنانة شادية، عن بيان نقابة الموسيقيين، إنه غير دقيق، موضحة “عمتى حالتها تحسنت، ولكنها لم تغادر المستشفى”، وطالبت الجميع بعدم الاعتماد على أى مصدر للمعلومات عن الفنانة القديرة سوى من خلال أسرتها فقط، وعدم الإنسياق وراء أي بيانات من أي مصادر أخرى.