بوسي شلبي تنعي زوجها الراحل محمود عبد العزيز بكلمات مؤثرة وإحياء ذكرى وفاته بهدية لاتقدر بثمن

بعد مرور عام عن وفاة الفنان الراحل محمود عبد العزيزالذي  أفنى حياته  في  الكثير من الأعمال الفنية  الخالدة  والتي تحل يوم 12- 11 قامت زوجته الإعلامية بوسي شلبي بإحياء ذكراه قبل وقتها بيومين وقامت بإتخاذ موقف مؤثر واهدته هدية لاتقدربثمن.

بوسي شلبي تنعي زوجها الراحل محمود عبد العزيز بكلمات مؤثرة وإحياء ذكرى وفاته بهدية لاتقدر بثمن

بوسي شلبي تحي ذكرى وفاة محمود عبد العزيز.

وهي إقامة صدقة جارية له وتبرعها لمستشفى لعلاج السرطان الاطفال بغرفة تحمل اسمه حيث قامت بنشر الصورة من داخل المستشفى وكتبت عليها كلمات مؤثرة لتعبر عن مدى حزنها الشديد على فراقه وانها تعاني كثيرا وتتذكره في كل اللحظات كما تمنت أن يعطيها الله الصبر والسلوان وانها تشعر بوجود اسمه بهذا المكان سوف يسعده وطالبت من محبي محمود عبد العزيز الذهاب إلى المستشفى والدعاء لزوجها وكتبت.

 في ذكراك شعرت أن وجود اسمك في هذا المكان يسعدك اتمني من الله أن تكون سعيد وفي احسن مكان واتمني من الله القاء في أسرع وقت  .

وانهالت التعليقات من قبل محبي وجمهور الراحل محمود عبد العزيزبإعجابهم بتلك الخطوة وأحياء ذكراه بهذة الطريقة وجدير بالذكر أن محمود عبد العزيز رحل عن عالمنا يوم 12- 11- 2016 بعد معاناة مع المرض أثناء تلقية العلاج داخل مستشفى الصفوة بمنطقة المهندسينن نتيجة معاناته من الآنيميا، مما أدت إلى نقص الهيموجلوبين ونتج عنها ضعف المناعة، بالإضافة إلى وجود أنسجة داخل الفم أدت لتورم باللثة، وتمت إزالتها جراحيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.