بلاغ للنائب العام بمنع فيلم الشيخ جاكسون للفنان أحمد الفيشاوي من العرض فهو يسيء للدين الإسلامي

الفنان أحمد الفيشاوي، في الفترة الأخيرة أصبح مجال نقد ويقدم بلاغات ضده، وتم هجوم عليه في المهرجان السينمائي الأخير بسبب لفظ خارج صدره منه أثناء تقديمه لفقرات المهرجان، وقد تم هجوم أخر عليه بسبب فيلمه ” الشيخ جاكسون “، فقد تقدم محامي يدعى أيمن رأفت ببلاغ للنائب العام.

أحمد الفيشاوى

فقد تقدم المحامي في بلاغه ضد الفيشاوي بوقف فيلم الشيخ جاكسون على الفور، ومحاكمة منفذين العمل فقد اتهمهم المحامي بالإساءة للدين، من خلال نشر مفاهيم خاطئة عن الإسلام، هذا بالإضافة إلى أنه يسيء لمصر.

وأضاف المحامي أيمن رأفت في بلاغه “جاء في أحد مشاهد الفيلم، قيام الفيشاوي بالصلاة كإمام بجموع المصلين، ثم يظهر فجأة مايكل جاكسون المغني الأميركي الراحل، وهو يرقص وجموع المصلين، أثناء أداء صلاة الفجر، الأمر الذي يتعارض مع الدين الإسلامي”.

وطالب النائب العام على التحرك بأقصى سرعة والعمل على وقف الفيلم من العرض، وأخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أحمد الفيشاوي ومنفذين العمل، وعمل تحقيق موسع معهم لتناول الفيلم أشياء مخالفة، ووقف الفيلم بسبب تناوله لإزدرائه الدين الإسلامي من خلال بث أفكار مغلوطة، تمس بالدين الحنيف والتأثير على أفكار الشباب بأفكار متطرفة، بحسب قوله.

ويتم الآن العمل على البحث في البلاغ، ومشاهدة الفيلم لتبين مطابقة كلام المدعى على الفيلم، حتى يتم وقف الفيلم عن العرض إذا كان بالفعل ينشر أفكار سيئة عن الإسلام، ويسيء للدين الإسلامي.

بلاغ للنائب العام بمنع فيلم الشيخ جاكسون للفنان أحمد الفيشاوي من العرض فهو يسيء للدين الإسلامي 1 2/11/2017 - 9:33 ص