بالفيديو / بكاء ياسر جلال ورده على مداخلة زوجته ببرنامج أحلى النجوم

الفنان ياسر جلال هو من الفنانين المتميزين والذين لهم قاعدة كبيرة من محبة الجمهور ويتميز بتقديم طابع خاص به في اعماله، حيث يقدم في معظم اعماله انطباع لشخصية قوية تميل إلى طابع الشر غالبا ولكنه نجح أيضاً في تقديم الطابع الرومانسي والتراجيدي ووصل إلى قلوب الناس بالعديد من الاعمال التي جسد من خلالها شخصيات قريبه إلى واقعهم.

بكاء ياسر جلال

بكاء ياسر جلال ورد زوجته

ومن خلال برنامج “احلى النجوم” الذي تقدمه الاعلامية بوسي شلبي عبر قناة المحور الفضائية، وكان ضيف الحلقة الفنان ياسر جلال وكان حوارا شيقا قد كشف من خلاله العديد من الجوانب العملية لياسر جلال وأيضاً بعض الجوانب الشخصية في حياته.

ولقد فاجئت زوجة ياسر جلال زوجها والحضور بمداخلة هاتفيه قامت بها اثناء عرض حلقة برنامج احلى النجوم واثناء المداخلة قامت الاعلامية بوسي شلبي بطرح سؤال إلى زوجة ياسر جلال بوجود تشابه بين شخصية ياسر جلال وما جسده من دور يحيى في مسلسل ظل الرئيس.

لما بكا ياسر جلال بعد مداخلة زوجته

قامت زوجة ياسر جلال بالرد على سؤال بوسي شلبي بوابل من المدح لزوجها، لتصفه بالطيب والجدع وانه اب وزوج مثالي يعرف كيف يتحمل المسؤولية وانه يستحق كل ما هو جميل في هذه الدنيا، ليكون رد ياسر جلال يصحبه البكاء ويعترف بحبه الكبير لزوجته التي نجحت أن تمنحه الحب مع الجمال.