بكاء الفنان حسين فهمي على الهواء مباشر«عارف إن دي النهاية»

كشف الفنان “حسين فهمي” عن حبه وتقديره الكبير لزملائه في العمل الفني الذين الذين راحلوا وكانت بينهم ذكريات جميلة لا تنسى ولم يستطع النجم حسين فهمي إخفاء دموعه عن الكاميرا أثناء حديثه عنهم خاصة عندما تذكر الفنان الراحل “نور الشريف” قبل رحليه بأيام وكان يتحدث معه عن إقتراب الأجل وأنه يعلم أنه سيتوفي قريبا.

حسين فهمي

بكاء الفنان حسين فهمي على الهواء

وذلك من خلال لقائه ببرنامج «أنا وأنا» الذي يذاع على قناة «ONE»أمس الجمعة وأوضح أنه افتقد نور الشريف وأحمد زكي ومحمود عبد العزيز كما افتقد أيضا المخرج بركات وغيرهم من زملاء العمل الفني مشيرا أنه دائما يحاول الحفاظ على الذكرى الجميلة لهم مع كل مناسبة وأرجو أما أحصلهم يبقى حد من الموجودين يقول كلام زي ده عليا».

وقال فهمي عن الحديث الأخير الذي دار بينه وبين الفنان نور الشريف في الأيام الأخيرة له قائلا: «قالي خلاص وأنا عارف إن دي النهاية عشنا حياة جميلة، واشتغلنا ونجحنا.. كلام كان قآسيا جداً وحب يفضفض لي».

وأضاف فهمي إنه صفع المخرج سمير خوري، مخرج فيلم سيدة الأقمار السوداء، حين التقى به في مهرجان «كان» بسبب أنه أضاف مشاهد فيها عري بعد أن صورت المشاهد بهدومي إستبدلها بمشاهد عارية والفنانة ناهد يسري حدث معها نفس الشيء مؤكدا أنه عمل غير أخلاقي وتابع «فهمي»: «عرفت بالصدفة، وذهبت للنائب العام، وأجريت تحقيقات، انتهوا بإقرار أننا لم نصور تلك المشاهد».


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.