بكاء الفنانة شيرين عبد الوهاب على المسرح أثناء غنائها بمناسبة اليوم الوطني الـ89

شاركت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 89، بعد غيابها عن الساحة الفنية مدة أربعة أشهر، وأعلنت من على المسرح أنها غير حامل وقالت وهي تمازح الجمهور “أني لستُ بحامل”، وجاء هذا رداً على الإشاعات التي انتشرت وقلت أن الفنانة شيرين حامل.

بكاء الفنانة شيرين عبد الوهاب على المسرح أثناء غنائها بمناسبة اليوم الوطني الـ89 1 24/9/2019 - 3:54 م

حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب بالمملكة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 1441

أحيت الفنانة شيرين حفلاً غنائياً مميزاً في مدينة جدة، وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية، وغنت مجموعة من أغانيها المميزة، وكان هناك تفاعل من قبل الجمهور كبير جداً.

وخلال الحفل طلبت الفنانة شيرين من زوجها حسام حبيب، أن يصعد إلى المسرح ليوجه كلمة الشعب السعودي وقالت :”أنا زوجي شخص مثقف وواعي”، وأثناء وصولها إلى المسرح قامت بتقبيل يده وحيث تم وصف المشهد من قبل الجمهور بالرومانسي، ومن جانبه وجه حسام كلمة للمملكة وهنئ الشعب السعودي باليوم الوطني، مؤكدا أن المملكة هي بلادهم الثانية بعد مصر.

حرصت الفنانة شيرين على توجيه رسالة مؤثرة إلى مصر والشعب المصري، بسبب الأوضاع القائمة في بلدهم، والتظاهرات التي حصلت في مصر يوم الجمعة الماضية، وقالت الفنانة شيرين على أن مصر سوف تظل قوية بجيشها، ورئيسها، وشعبها، ولم تستكمل حديثها وقامت بالبكاء بسبب الوضاع التي في بلدها.

وأكدت الفنانة أن قبل وصولها إلى المملكة ذهبت إلى بيروت من أجل إطلالة جديدة ظهرت فيها على المسرح.