بعد 18 عام من الاضراب عن الزواج القيصر كاظم الساهر يدخل قفص الزوجية

الفنان كاظم الساهر عرف بالوسط الفني بإضرابة عن الزواج مدة 18 عاماً، وقد عرف القيصر بغنائة للحب والمحبوبة وهو اعظم من تغزل بجمال المرأة، وقد تزوج كاظم مرة واحدة فقط في حياته، وقد تزوج الفنان وهو في صغره في عمر ال20 عاماٍ من بلده العراق، واستمر هذا الزواج قرابة العشرون عاما، وقد كتن ثمرة هذا الزواج “عمر ووسام”، زوجة كاظم هي عراقية الاصل وترتبط عائلته بعائلتها نسب، انفصل الفنان عن زوجته بعد عشرة دامت عشرون عاما.

بعد 18 عام من الاضراب عن الزواج القيصر كاظم الساهر يدخل قفص الزوجية 1 3/3/2018 - 8:41 م

الفنان كاظم الساهر

لم يتحدث خلال كل تلك السنوات عن علاقته بزوجته أو عن أسباب الانفصال عنها، وكان يقدم لها الشكر عن ما قدمته له خلال فترة زواجهما بالبرامج التليفزيونية. وفي الاونة الاخيرة وبعد اضراب كاظم الساهر عن الزواج طوال 18 عاما، فوجئ الجميع بظهور فتاة فائقة الجمال مع الفنان، وهي سارة التونسية، وقد زيع خلال الفترة الاخيرة خطوبة الفنان من سارة التونسية، وقد زف الخبر للصحف والاخبار.

وقد تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر صور للفنان الساهر مع خطيبته الحسناء سارة

الفنان الساهر قد عزف عن الزواج خلال كل تلك الفترة لكي يطمئن على ولدية وسام وعمر، وقد سرح وسام نجل الفنان كاظم الساهر لاحد الصحف الاماراتية:” «هو خطب لكن لم يتزوج حتى الآن، وشكرًا»، وعلّق «هنيدي» الصحفي الاماراتي على محادثتهما معًا وخبر الارتباط قائلًا: «أكد لي نجله الحبيب وسام نبأ ارتباط والده، وكل ما اتمناه أن يتجه الجمهور إلى أن يبارك أو يلتزم الصمت احترامًا لمكانة هذا الرمز العراقي”.

وقد تعاقبت التهنئات والمباركات للفنان الساهر بعد اعلان خبر الارتباط، وقد تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة هو وخطيبته التي تبدو وانها اصغر منه بالسن بفارق كبير جدا، وقد علق الجمهور عن جمال خطيبته الافت للانظار، وكم من فتيات قد تمزق قلبهم بزواج ساهرهم. وقد غردت الفنان احلام وهنئت كاظم على خطبته وقالت :” الف مبروك استاذ كاظم، والراجل بحاجة لامرأة بجانبة مهما كان ناجح، والله يسعدهم”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.