بعد وفاة راقصة واعتزال أخرى| محكمة الجنايات تقرر اعدام راقصة مصرية هي ومساعدها.. بعد واقعة صادمة هزت الإسكندرية

تتصدر أخبار وقضايا الراقصات، المشهد الإعلامي ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال هذا الأسبوع، فبعدما أحدثت وفاة الراقصة “غزل”، ضجة كبرى، وتبعتها واقعة اعتزال الراقصة “برديس”، الرقص، على خلفية وفاة غزل، شهدت الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية، واقعة تتعلق براقصة جديدة، بعد اعدامها وهي ومساعدها.

بعد وفاة راقصة واعتزال أخرى| محكمة الجنايات تقرر اعدام راقصة مصرية هي ومساعدها.. بعد واقعة صادمة هزت الإسكندرية 1 9/8/2017 - 5:47 م

فقد قضت محكمة جنايات الإسكندرية، أمس الثلاثاء، بالإعدام شنقاً للراقصة أميمة”، ومساعدها، والسجن المؤبد لأم وشقيقة الراقصة ومساعدها الثاني، وذلك على خلفية اشتراكهم جميعا في قتل المجني عليها “ولاء. م. ص” التي كانت تعمل خادمة في شقتها، ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بالتمثيل بجثتها وقاموا باحراقها.

أحدث القضية

ترجع أحداث القضية رقم 34526 لسنة 2014 جنايات المنتزه ثان، عندما اشتركت الراقصة “أميمة. م. م” المتهمة الأولى، مع كلاً من :”محمد. أ. م” المتهم الثانى، و”أسماء. م. م” المتهمة الثالثة وشقيقة المتهمة الأولى، و”أمل. أ. ع. أ” المتهمة الرابعة ووالدة الأولى والثالثة، و”محمد. ج. ر” المتهم الخامس، على قتل المجنى عليها “ولاء. م. ص”.

وقام المتهمين، بقتل الضحية، عمداً مع سبق الإصرار والترصد، وتعدوا عليها ضرباً بأدوات رياضة، وسكبوا عليها الماء المغلي وأحرقوا جسدها بأداة يصدر عنها لهب مكشوف، وذلك لإجبارها على الاعتراف بارتكاب جريمة سرقة، قاصدين من ذلك إزهاق روحها، بعدما خططوا في البداية، وقاموا بخطفها، وقطعوا صلتها بذويها أمدا طويلا حتى يتمكنوا من ارتكاب الجريمة التي تم معاقبتهم عليها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.