“بعد واقعة التسجيل الصوتى”.. نضال الأحمدية تعلن طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب

قامت الإعلامية نضال الأحمدية بإثارة الجدل من جديد، حول علاقة حسام حبيب وزوجته المطربة شيرين عبدالوهاب فلم تقف عند التسجيل الصوتى المُسرب لوالد حسام حبيب، والذى يوضح عن تدبير مؤامرة لزوجة إبنه منذ عدة أشهر الأمر الذى تسبب فى وضع الزوجين فى أزمة كبيرة.

"بعد واقعة التسجيل الصوتى".. نضال الأحمدية تعلن طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب

وكتبت نضال تغريدة من خلال حسابها الشخصى على “تويتر”، بأن شيرين عبدالوهاب قامت بطلاق حسام حبيب اليوم وأكدت أن كل الأخبار السابقة لم تكن صحيحة، ولكن معلومة اليوم حقيقية مائة فى المائة حيث كتبت:ـ “شيرين طلقت حسام اليوم.. كل المعلومات السابقة عن الطلاق كاذبة.. الطلاق وقع اليوم”.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

ومن جانب أخر، فلم يظهر رد فعل من الجانب الأخر حتى الأن، ولم يتم الرد على هذه التغريدة من قبل حسام حبيب أو شيرين عبدالوهاب بالنفى أو التأكيد، وبسبب هذه التغريدة من قبل نضال فإنها تؤكد على وجود أزمة بين الأطراف الثلاثة.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وجديراً بالذكر أن المطربة شيرين، قامت فى الجزء الأول من التسجيل الصوتى بالرد على نضال الأحمدية بكتابة تغريدة على حسابها الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” وعلقت قائلة:ـ “أنا عاوزة أطمن كل المتابعين على صحتى أنا بصحة جيدة وكمان حسام زوجى كويس وهو إنسان محترم، ومن أنضف الرجال اللى موجودة فى العالم كله وكمان متربى وبيحبنى أكثر من نفسه، وهو كمان ميستهلشى منكم كل القسوة دى، وده علشان إنتوا متعرفوهوش كويس، وهو كما كون لى شخصيتى وكمان رجعلى ثقتى بنفسى لما كنت مدمرة، وحسام بيحبنى أنا وبناتى، وهو من ساعة ما إتجوزنا معملشى أى حاجة زعلتنى، وكمان الست حماتى ربت راجل محترم وهى ست عظيمة، وياريت الكل يدعيلى أنا وزوجى بالذرية الصالحة”.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وأكملت شيرين فى الجزء الثانى من واقعة تسريب التسجيل:ـ “الفيزا بتاعتى مش موجودة معايا، وكل الكلام ده مش مظبوط، علشان أنا كُلى على بعضى ملك زوجى، وهو راجل محترم ومن عيلة وإبن ناس، ومش هقبل إنى حد يتكلم عليه كدا ولا والدته، وإحنا بقالنا 4 سنين مع بعض، ولو هو عاوز يستفيد منى كان عمل أُغنية سنجل، وكل الأزواج بتختلف مع بعضها عادى جداً، وأنا وحسام بنحب بعض وأنا حاسة معاه بالأمان، وكفاية عليا إنه طلع من حياتى كل الناس اللى كانت بتستغلنى”.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.