بعد مرور 43 عاما.. كيف تغيرت ملامح الطفلة الشقيقة في فيلم الحفيد (صور)

ارتبط الجمهور المصري والعربي بفيلم الحفيد وأبطاله، بداية من الأبطال الكبار أمثال عبد المنعم مدبولي والفنانة القديرة كريمة مختار، مرورا بميرفت أمين ونور الشريف ومحمود عبد العزيز وانتهاءا بالأطفال الذين تركوا بصمة كبيرة عند الجمهور من خلال أحداث الفيلم.

تغير ملامح الطفلة الشقيقة في فيلم الحفيد

الطفلة “ميرفت علي” إحدى الطفلتين الصغيريتن والتي اشتهرت بجملتها الشهيرة عندما قالت: “أنا عايزة جوزي هو اللي يولد”، وتوقع الجميه مستقبلا باهرا للطفلة في عالم التمثيل ولكن هذا لم يحدث.

الطفلة ميرفت على في فيلم الحفيد
الطفلة ميرفت على في فيلم الحفيد

تفاصيل حياة ميرفت على بعد فيلم الحفيد

رغم النجاح الكبير الذي حققه الفيلم، إلا أن ميرفت على لم تكمل مسيرتها في عالم التمثيل، حيث اعتزلت الفن في عمر 12 عام.

تركت ميرفت على الفن من أجل التفرغ لدراستها، ولكنها أيضا لم تعود للتمثيل بعد إنهاء دراستها الجامعية، حيث قررت الزواج والإستقرار وإنجاب الأطفال وتربيتهم.

حصلت على بكالريوس تجارة من جامعة عين شمس، وهي الآن ربة منزل، فقد ربت أولادها حتى دخلوا المرحلة الجامعية حاليا، وتدأول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي صورة مجمعة لميرفت علي، الصورة تضم طفولتها في فيلم الحفيد وصرتها الآن وكيف تغيرت ملامحها.

صورة مجمعة لميرفت علي
صورة مجمعة لميرفت علي

فيلم الحفيد أحد أفضل الأفلام في السينما المصرية في تناول الأسرة المصرية برمتها، بداية من تعامل الأب والأم مع الأبناء في صغرهم وعند زواجهم، حيث تناول الفيلم حياة الأسرة المصرية بأسلوب بسيط ومرح جعل الجميع يرتبط بهذا الفيلم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.