بعد محاولات عديدة لإخفائها عن جمهورها.. “مي كساب” تكشف عن وجه ابنتها لأول مرة.. شاهد

بعدما لاقت العديد من الهجوم والاستهجان من قبل متابيعها ومن قبل وراد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد محاولاتها المستميتة خلال الفترة الماضية، لاخفاء وجه ابنتها، عن الكاميرات، كشفت الفنانة المصرية مي كساب عن ملامح ابنتها بالكامل لأول مرة، لتنهي حالة الجدل المثارة حول سبب تعمدها اخفائها وجه ابنتها.

بعد محاولات عديدة لإخفائها عن جمهورها.. "مي كساب" تكشف عن وجه ابنتها لأول مرة.. شاهد 4 12/8/2017 - 6:00 م

مي كساب تكشف وجه ابنتها على المسرح

هذا وقد صعدت الفنانة “مي كساب”، بابنتها فريدة على المسرح في حفل الفنان محمد منير في “بورتو مارينا”، وقامت بالكشف عن وجهها في المرة الأولى التي تظهر فيها ملامحعا للجمهور وأمام الكاميرات، كما داعب “منير”، الطفلة وقبلها في قدمها، الذين قادما معاً لأول مرة أغنية “كان فاضل”، في حن أعرب “كساب”، عن سعاتها، كونها المرة الأولى التي تغني فيها مع الكينج.

كانت الفنانة الشابة “مي كساب”، قد أثارت حالة كبيرة من الجدل، خلال الفترة الأخيرة،  بعد نشرها فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، لطفلتها “فريدة”، وحرصت على عدم إظهار وجهها، مما طرح العديد من تساؤلات جمهورها، فضلاً عن عدم اظهارها وجهها خلال أي من صورها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء تعليق “كساب”، على الفيديو الذي نشرته على موقع انستجرام: “روح قلب مامي ورك الفرخة.. ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يحفظها ويحفظ أولادكم جميعًا”، في حين لم تعلق على تساؤلات المنتقدين.

بعد محاولات عديدة لإخفائها عن جمهورها.. "مي كساب" تكشف عن وجه ابنتها لأول مرة.. شاهد 1 12/8/2017 - 6:00 م بعد محاولات عديدة لإخفائها عن جمهورها.. "مي كساب" تكشف عن وجه ابنتها لأول مرة.. شاهد 2 12/8/2017 - 6:00 م بعد محاولات عديدة لإخفائها عن جمهورها.. "مي كساب" تكشف عن وجه ابنتها لأول مرة.. شاهد 3 12/8/2017 - 6:00 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.