بعد كعكة سمية الخشاب الفنانة فيفي عبده تتعرض لموقف محرج وهجوم شرس وهذا ما حدث لها


صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك جعلت الجماهير والمتابعين اكثر تركيزا مع الفنانين والفنانات في الوطن العربي أجمع، وأصبح الجمهور يفهم كل ما يحدث داخل هذا الوسط الملئ بالأحداث والأخبار، كما جعلت مواقع التواصل الاجتماعي الجمهور أكثر خبرة وليس من السهل خداعه والضحك عليه، ولم تعد الأخطاء التي يقع فيها النجوم تمر عليهم بسهولة بل يقفون أمامها ويكشفون حقيقة ما حدث.

فيفي عبده تتعرض لموقف محرج

فبعد أن استطاع الجمهور كشف كذبة سمية الخشاب وزيجتها السرية التي أخفتها عن الجميع، وذلك عن طريق الكعكة التي قامت بنشر صورتها على الفيس بوك ومكتوب عليها اسم طليقها السابق، استطاع هذا الجمهور أن يكشف كذبة جديدة للفنانة فيفي عبده ويضعها في موقف محرج للغاية، وكذلك تعرضها لهجوم شرس.

حيث قامت الفنانة فيفي عبده بنشر فيديو لها على موقع التواصل العالمي أنستجرام وهى ترقص، وقامت بالتعليق على الفيديو بقولها (أنه تم تصويره في دبي)، لكن متابعي الفنانة فيفي عبده أكدوا وجود نهر النيل في خلفية المنزل الذي تقوم بالرقص فيه في هذا الفيدية، ورجح رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن يكون المنزل الذي ظهر في الفيديو هو منزلها الموجود على كورنيش النيل في مصر وليس في دبي.

الجدير بالذكر أن الفنانة فيفي عبده لم ترد على جمهورها لتكشف الحقيقة، وكذلك لم تقم بحذف الفيديو، كما فعلت الفنانة سمية الخشاب حيث قامت بحذف الصورة والفيديو الخاص بالتورتة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.