بعد قضية أصالة تعرف على النجوم الذين أدمنوا المخدرات ومن مات بسببها

اشتعلت الكثير من الأخبار حول العالم بعد قضية المطربة السورية أصالة نصري بعد أن تم العثور على الكوكايين بحوزتها في مطار بيروت، وتم عمل فحص طبي والتأكد من تعاطيها لمخدر الكوكايين، لم تعد المخدرات حالة فردية داخل الوسط الفني، بل كان هناك العديد من الفنانين الذين كانوا يتعاطوا المخدرات، ومنهم من مات بسبب تناوله المخدرات بشكل كبير.

بعد قضية أصالة تعرف على النجوم الذين أدمنوا المخدرات ومن مات بسببها 1 30/6/2017 - 6:09 ص

من أكثر الفنانين الذين عانوا بسبب المخدرات هو الفنان “حاتم ذو الفقار” فقد تم حبسه عام داخل السجن بسبب ضبطه وهو يتعاطي المخدرات، بعد أن تم الإفراج عنه أعتزل الفن نهائياً وبفي وحيدا في منزله حتى توفي، لكن لم يعلم أحد بوفاته إلا بعد عدة أيام، وذلك بعد محاولات عديدة من أهله وأقاربه الاتصال به لكن دون جدوى.

الفنانة دينا الشربيني قامت محكمة جنايات القاهرة بفرض غرامة وقدرها 10 آلاف جنيها بعد أن تم ضبطها بكمية من المخدرات وكان الغرض منها التعاطي.

الفنان سعيد صالح لقد تم القبض عليه وسجن داخل سجن الحضرة بالإسكندرية لمدة عام، وذلك بعد أن القبض عليه داخل إحدى الأماكن المشبوهة لتعاطي المخدرات.

الفنانة ماجدة الخطيب وسجنت لمدة 5 أعوام بسبب تعاطي المخدرات.

الفنانة انتصار أيضا تم ضبطها وهي بحالة سكر وبصحبتها 3 كويتيين، وذلك بعد أن قامت باختراق حظر التجوال، لكن تم الإفراج عنها بعد أن قامت بدفع كفالة ومبلغها 5 آلاف جنيها.

الفنان أحمد عزمي تم القبض عليه في شرم الشيخ وبحوزته كمية من المخدرات بغرض التعاطي وتم إطلاق سراحه بعد أن دفع كفالة وقدرها 2000 جنيه.

الفنانة نيفين مندور قبض عليها سابقا وبحوزتها كمية من المخدرات، وبعد إطلاق سراحها تم القبض عليها مرة أخري هي وأصدقائها ومعهم كمية من المخدرات للتعاطي وتم حبسها وإطلاق سراحها على زمة القضية.

الفنان فاروق الفيشاوي قام بالاعتراف على الهواء مباشرة في أحدي برامج التليفزيون أنه كان يتعاط المخدرات سابقا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.