بعد غياب دام لسنوات الظهور الإعلامي الأول للفنانة المعتزله راوية سعيد وتغير كبير بشكلها

بعد غياب دام لسنوات طويلة عن الساحة الفنية والظهور الإعلامي  إستضاف الفنان ادوارد في برنامجه القاهرة اليوم الفنانة راوية سعيد الشهيرة بدور نفيسة بمسرحية المتزوجون وذلك في حلقته القادمة التي ستذاع يوم الخميس المقبل.

بعد غياب دام لسنوات الظهور الإعلامي الأول للفنانة المعتزله راوية سعيد وتغير كبير بشكلها

أول ظهور لـ نفيسة بطلة مسرحية “المتزوجون.

وقامت الفنانة بتوضيح أسباب اعتزالها الفن وأيضاً عن أهم الأدوار التي قدمتها في أعمالها الدرامية التي تسببت لها في شهرة كبيرة ومن أهم أعمالها مسلسل ليالي الحلمية، غداً تتفتح الزهور، وسقطت في بحر العسل، حيث مثل ادوارد مع الفنانة راوية المشهد الشهير بالمسرحية الذي مازال الجميع يتذكره حتى الآن من مشاهد المسرحية.

عندما كانت تطعم الممثل جورج سيدهم “بيض بيدها وفعلت نفس المشهد حتى لم يقدر الفنان ادوارد على الحديث وسألها كيف استطاع الفنان جورج سيدهم الحديث وتحمل ذلك المشهد الصعب واوضحت له الفنانة أن يدها فيها البركة ويذكر أن برنانج القاهرة اليوم يذاع يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع على قناة الفا الفضائية بصحبة الإعلامية ريتا حرب.

وجدير بالذكر أن راوية سعيد اشتهرت بفترة السبعينات قدمت الكثير من الأعمال حيث قدمت أول عمل لها عام 1947 بفيلم التلاقي وبعدها مسلسل دمعة على الرمال ومن أكثر أعمالها التي كانت سببا بشهرتها دورها بالمسرحية الشهيرة المتزوجون مع عملاقة الفن سمير غانم، جورج سيدهم، شيرين، نجاح الموجي وغيرهم من ألمع النجوم متزوجة من الفنان الكبير رياض الخولي.

بعد غياب دام لسنوات الظهور الإعلامي الأول للفنانة المعتزله راوية سعيد وتغير كبير بشكلها 1 20/10/2017 - 2:41 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.