بعد غياب تعود الفنانة نيفين مندور بأحدث صور لها بعد خسارة وزنها

الفنانة “نيفين مندور” عرفها الجمهور من خلال مشاركتها في بطولة فيلم “اللي بالي بالك” مع الفنان الكوميدي “محمد سعد” وحازت على حب وإعجاب المشاهدين بأداءها الجيد وتوقع الجماهير أن يرى لها أعمال فنية أخرى لكنها إختفت بعد إلقاء القبض عليها في عام 2013.

بعد غياب تعود الفنانة نيفين مندور بأحدث صور لها بعد خسارة وزنها

حيث كانت تسير بالسيارة برفقة شخصين وبحوزتها حوالي 80 جرام من مخدر البانجو و400 غرام من الهيروين وتم عرضها على الطب الشرعي وتبين أنها كانت تتعاطى مخدر الهيرويين ثم خرجت بكفالة قيمتها خمس آلاف جنيها ولم تظهر الفنانة إلا في حفل عيد ميلاد صديقها “مروان” وهذا أول ظهور لها أمام عدسات الكاميرات بعد النجاح الهائل للعمل السينمائي “اللي بالي بالك”.

وفي بداية عام 2016 تم القبض عليها مرة أخرى بتهمة حيازة الممنوعات وتم إخلاء سبيلها بكفالة ألف جنيه وعقب خروجها من الحبس تدوال نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور الحديثة للفنانة نيفين مندور التي تظهر بتغير كبير في شكلها بعد إنقاص وزنها حيث ظهرت بنحافة مع الإحتفاظ بجمالها شاهد أحدث صور للفنانة نيفين مندور.

بعد غياب تعود الفنانة نيفين مندور بأحدث صور لها بعد خسارة وزنها 1 22/12/2016 - 10:48 م بعد غياب تعود الفنانة نيفين مندور بأحدث صور لها بعد خسارة وزنها 2 22/12/2016 - 10:48 م