بعد “عمرو سمير”| مشاهير توفوا في عز شبابهم بأسباب مختلفة.. أبرزهم واقعة القتل الشهيرة التي أثارت ضجة كبرى (صور)

أثار الإعلان عن خبر وفاة المذيع والممثل الشاي “عمرو سمير”، حالة من الصدمة والحزن بين الأوساط الفنية والإعلامية والكثير من محبيه، الذي توفي، في مقتبل العمر عن عمر يناهز 33 عامًا في الساعات الأخيرة من مساء أمس، إثر أزمة قلبية مفاجئة، اثناء قضائع عطلته الصيفية بدولة اسبانيا.

بعد "عمرو سمير"| مشاهير توفوا في عز شبابهم بأسباب مختلفة.. أبرزهم واقعة القتل الشهيرة التي أثارت ضجة كبرى (صور) 4 6/7/2017 - 1:23 ص

ولم يكن “عمرو سمير”، الفنان الوحيد الذي توفي في سن صغيرة، بل سبقع العديد من الفنانين والفنانات، الذي لاقوا ربهم في مقتبل العمر، منهم من كانت موته طبيعية ومفاجئة، وأخرى من تعرضت لمرض عضال أنهك قواها، ولم تستطع مقاومته، والأبرز من تعرضت للقتل، في الجريمة التي هزت الرأي العام المصري والعربي، وأبرزهم:

ميرنا المهندس

تنضم للقائمة الفنانة الشابة «ميرنا المهندس»، ففي أغسطس 2015، رحلت عن عالمنا النجمة الشابة عن عمر يناهز 36 عاما، في المركز الطبي العالمي، بعد صراع مع مرض السرطان بالنخاع الشوكي، بجانب إصابتها بنزيف في الرئة.



بعد "عمرو سمير"| مشاهير توفوا في عز شبابهم بأسباب مختلفة.. أبرزهم واقعة القتل الشهيرة التي أثارت ضجة كبرى (صور) 1 6/7/2017 - 1:23 ص

علاء ولي الدين

صاحب الضحكة العريضة، الذي لطالما، وضع الإبتسامة على وجوه المشاهدين، النجم “علاء ولي الدين»”، الذي لاقى ربه في فبراير 2003، توفي عن عمر يناهز 40 عاما، بسبب غيبوبة سكر أودت بحياته، حيث كان مصابا بمرض السكر في عمر 19 سنة.

وقد ذكرت والدته أن «ولي الدين» قبل وفاته كان دائم الحديث عن الموت، حتى أنه قام بشراء مقبرة له قبل رحيله بشهور قليلة، مؤكدا لها أن هذه الدار الباقية.

بعد "عمرو سمير"| مشاهير توفوا في عز شبابهم بأسباب مختلفة.. أبرزهم واقعة القتل الشهيرة التي أثارت ضجة كبرى (صور) 2 6/7/2017 - 1:23 ص

سوزان تميم

التي أحدثت واقعة قتلها ضجة كبرى في مصر ولبنان، والتي اتهم في قتلها،  رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، المفرج عنه مؤخراً بموجب عفو رئاسي مؤخراً، ومحسن السكري،  في شقتها بدبي في 28 يوليو 2008، واتهم في مقتلها.

بعد "عمرو سمير"| مشاهير توفوا في عز شبابهم بأسباب مختلفة.. أبرزهم واقعة القتل الشهيرة التي أثارت ضجة كبرى (صور) 3 6/7/2017 - 1:23 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.