بعد ظهورها مع ابنتها بعد غياب سنوات، معلومات لا تعرفها عن جيهان نصر

صاحبة الملامح البريئة والنظرة الهادئة، الفنانة المعتزلة جيهان نصر، تعتبر واحدة من أكثر الفنانات اللاتي تركن بصمة واضحة في مجمل الأعمال الفنية التي شاركت فيها، كما نالت على حب وإعجاب الكثير من محبيها، خاصةً ممن عاصروا فترة التسعينات الذين تابعوها بشغف في العديد من الأعمال الفنية، مثل المال والبنون، ومن الذي لا يحب فاطمة.

جيهان نصر، فنانة مصرية ونجمة فترة التسعينات، من مواليد 4 مايو عام 1972، دخلت عالم الفن عن طريق العمل في الإعلانات التي كانت تذاع على التليفزيون، وذلك بعد أنهت دراستها الجامعية وحصولها على بكالريوس رياض الأطفال.

تزوجت الفنانة المعتزلة جيهان نصر من رجل أعمال سعودي يدعى سعود الشربتلي، وأنجبت منه أربعة أبناء، ولدان وبنتان، ومنذ زواجها وهي أعلنت الاعتزال بشكل نهائي لا رجعة فيه بناءاً على رغبة زوجها رجل الأعمال.

كانت تجاربها في السينما عن طريق فيلم فوزية البرجوازية وكان ذلك عام 1985، وبعد هذا الفيلم اختفت الفنانة الشابة حينها لفترة من الوقت، إلى أن عادت مرة أخرى في عام 1990، حيث قدمت فيلم حلقة الرعب.

للفنانة المعتزلة جيهان نصر العديد من الأفلام التي لا يزال يتذكرها الجمهور، من أهمها فيلم الكيت كات مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، شريف منير، أمينة رزق، وفيلم زيارة السيد الرئيس، وبلغ رصيدها من الأفلام التي شاركت بها 17 فيلماً.

عام 1997 كان هو العام الذي شهد اعتزال فاتنة التسعينات، كما يلقبها الجمهور والنقاد، وهو نفس العام الذي تزوجت فيه من الملياردير السعودي سعود الشربتلي، والذي طلب منها اعتزال الفن، وبالفعل اختفت عن الآنظار إلى أن ظهرت قبل أيام برفقة ابنتها من زوجها السعودي.

 

هذا وقد علق عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على صورة الفنانة المعتزلة وتغزلوا بجمالها هي وابنتها، ووصفها البعض بأنها بالفعل جميلة التسعينات وفتاة أحلام الشباب في تلك الفترة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد