بعد سنوات من التألق.. الفنانة نسرين تكشف السبب الحقيقي لاعتزال الفن هي وزوجها الفنان الشهير

الكثير من الفنانات اعتزلن الفن، منهن من اعتزل بشكل مفاجئ ومنهن من أعلن في أكثر من تصريح أنهن ينوين اعتزال الفن، وتعتبر أشهر الفنانات المعتزلات الآن هن الفنانة الكبيرة المعتزلة شمس البارودي، الفنانة المعتزلة شادية، ومن جيل التسعينات الفنانة جيهان سيف النصر، والفنانة نسرين.

بعد سنوات من التألق.. الفنانة نسرين تكشف السبب الحقيقي لاعتزال الفن هي وزوجها الفنان الشهير 2 19/8/2017 - 2:09 م

من هي الفنانة المعتزلة نسرين

اسمها الحقيقي نسرين محمد أحمد عبد السلام، فنانة مصرية معتزلة، ولدت في العشرين من نوفمبر عام 1960، ودرست وتخرجت من معهد الكونسرفتوار، وظهرت مع الملحن محمد ضياء الدين وهي طفلة في أغنية البالونة.

أعمالها الفنية

شاركت الفنانة المعتزلة نسرين في العديد من الأعمال الفنية، سواء السينما، المسرح، والتليفزيون، من أهمها أفلام، شباب على كف عفريت، وفيلم الحفيد، ومن المسرحيات قدمت، فندق الثلاث ورقات، عالم يهوس، وفي الدراما قدمت المشربية، الشهد والدموع، أبو العلا البشري، وغيرها من الأعمال.

زواجها من محسن محي الدين

تزوجت الفنانة المعتزلة نسرين من الفنان المعتزل محسن محيي الدين، وكان قد اشتركا سوياً في كتابة فيلم شباب على كف عفريت، وبعدها اختفت عن الآنظار لفترة كبيرة وفي عام 1991 ظهرت معلنة اعتزالها الوسط الفني وارتداء الحجاب، وقالت حينها إنها لم تستجم في الوسط الفني.

زواجها من الملحن محمد ضياء الدين

بعد سنوات من التألق.. الفنانة نسرين تكشف السبب الحقيقي لاعتزال الفن هي وزوجها الفنان الشهير 1 19/8/2017 - 2:09 م

قبل زواجها من محسن محيي الدين، كانت الفنانة المعتزلة تزوجت من الملحن محمد ضياء الدين، والتي غنت معه وهي طفلة في أغنية البالونة، وعندما تزوجت منه كانت تصغره بحوالي 20 عاماً، ولكن لم يدم هذا الزواج وحدث الطلاق بينهما، وبعدها تزوجت من محسن محيي الدين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.