بعد ردها الغير مدروس على الانتقادات.. “ياسمين عبد العزيز” تُثير الجدل بتصريحات تُشعل الوسط الفني وتدفع البعض للرد عليها

سادت حالة من الجدل داخل الأوساط الفنية، بعد تصريحات أثارت الفنانة “ياسمين عبد العزيز”، الأخيرة، والتي وصفت نفسها فيها، بأنها الفنانة الأعلى أجراً في سباق الدراما الرمضانية بين جميع المشاهير على الساحة الفنية، فضلاً عن كون مسلسلها “هربانة منها”، الأعلى مشاهدة بين الأعمال الدرامية الرمضانية.

بعد ردها الغير مدروس على الانتقادات.. "ياسمين عبد العزيز" تُثير الجدل بتصريحات تُشعل الوسط الفني وتدفع البعض للرد عليها 1 23/6/2017 - 6:40 م

وسادت حالة من الجدل والتعجب، من تصريحات الفنانة الشابة، نظراً لأنها تحدثت فيها بثقة كبيرة، بالرغم من تعرضها، لانتقاداتٍ فنية بتقييم عملها الرمضاني الذي لم يأتِ على مستوى التوقعات بعد غيابها عن الدراما لنحو 15 سنة، خاصةً بعد أنباء حصولها على 38 مليون جنيه، نظير عملها الفني في رمضان.

ردود النقاد على تصريحات “ياسمين عبدالعزيز”

هذا وفي أول الردود على تصريحات “ياسمين”، فيرى البعض:

  • أنه من الصعب أن تحصل على أجرٍ أعلى من 30 مليون جنيه وهو الرقم الذي يحصل عليه الفنان عادل إمام.
  • هذا الأجر وإن شكل ميزانية كبيرة في تكلفة انتاج العمل وخروجه للنور، فهو يُعرَض حصرياً عبر قناة ON E الأمر الذي يستبعد إمكانية حصولها على هذا المبلغ أو الإقتراب منه.
  • غالبية القواعد المعمول بها في الإنتاج الدرامي المصري، تقضي بحصول الفنانات على أجور أقل من زملائهم الفنانيين.
  • بالنسبة لكون مسلسها هو الأعلى مشاهدةً، فهي لا تستطيع أن تدعمه بنتائج استطلاعات الرأي التي لم يضع أحدها هذا المسلسل ضمن قائمة أكثر الأعمال مشاهدةً أو ضمن الخيارات المفضلة لدى الجمهور.
  • أوضحت نسب المشاهدة الإلكترونية للمسلسل جاءت أقل بكثير من مسلسلات أخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.