بعد دفنه بساعات قليلة.. حارس مقبرة الراحل عمرو سمير يكشف أسرارا لأول مرة (فيديو)

بعد أن دفن الراحل عمرو سمير في مثواه الأخير في مقابر عائلته بمدينة 6 أكتوبر، كشف حارس مقابر العائلة أسرارا لأول مرة، هذه الأسرار عن عمرو وعائلته زادت من أحزان جمهوره ومحبيه.

حارس مقابر عائلة عمرو سمير يكشف أسرار بعد وفاته

حيث كشف خارس مقبرة عمرو سمير أنه والد عمرو اشترى هذه المقابر منذ ما يقرب من 15 عاما، حيث كانت تقدر حينها بمبلغ 15 ألف جنيه، فيما كشف سرا آخر أحزن محبيه.

جنازة عمرو سمير
جنازة عمرو سمير

حارس مقبرة عمرو سمير يكشف سرا محزنا لمحبيه بعد وفاته لأول مرة

وكشف الحارس عن سرا مؤسفا لأول مرة، حيث ذكر أن عمرو سمير هو أول من يدفن في مقابر عائلته، حيث ظلت المقابر خالية من أي جثامين لمدة 15 عاما.

وأضاف الحارس أن والد عمرو سمير اتصل به منذ ما يقرب من 10 أيام، وذلك ليعد المقبرة من أجل استقبال جثمان متوفي، وصرح الحارس أنه في البداية لم يعرف من هو المتوفي، وذلك حتى يوم الدفن حيث رأى صور عمرو سمير.

حارس مقابر عمرو سمير
حارس مقابر عمرو سمير

وكان الفنان والمذيع عمرو سمير قد توفي عن عمر يناهز ال33 عاما -في عز شبابه- وذلك إثر أزمة قلبية مفاجئة، حيث كان متواجداً في اسبانيا، وعم الحزن والأسى جميع فناني وجمهور الوسط الفني على فقدان الراحل، حيث حضر جنازته العديد من الفنانين والأصدقاء الذين عبروا عن حزنهم الشديد لفراقه، وترك الراحل عدد من الأعمال الفنية والبرامج التي سيظل يتذكرها الجمهور.

شاهد فيديو.. حارس مقابر عائلة عمرو سمير يكشف أسرار لأول مرة


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.