بعد حلقتها عن الإنجاب بدون زواج «نقابة الإعلاميين» تقرر معاقبة دعاء صلاح

دعاء صلاح مقدمة برنامج «دودى شو» على فضائية النهار لا زالت تقوم بتصروفات غير مألوفة تجلب الآنظار إليها.

بعد حلقتها عن الإنجاب بدون زواج «نقابة الإعلاميين» تقرر معاقبة دعاء صلاح مقدمة برنامج دودى شو

تقرير رئيس لجنة الرصد والمتابعة

قامت «نقابة الإعلاميين» بعد مراجعة التقرير الذي أعدتة الإعلامية نادية مبروك، وهى رئيس لجنة الرصد والمتابعة بالنقابة، بإتخاذ قرارات في إجتماعهم يوم الثلاثاء الموافق 1 أغسطس.

ووفقاً لما قالة السيد حمدى الكنيسى وهو نقيب الإعلاميين فا إن مجلس النقابة بعدما ناقش تقرير الإعلامية نادية قرر وقف دعاء صلاح لمدة ثلاثة أشهر.

وجاء ذلك القرار بعدما تجاوزت دعاء صلاح في حلقة برنامجها دودى شو وقد أستدعى ذلك أن تقوم النقابة بإتخاذ إجراءات حيال ذلك الأمر.

صحوة لنقابة الإعلاميين لضبط الفوضى

ومن الجدير بالذكر أن نقابة الإعلاميين قامت بإتخاذ عدة قرارات بخصوص أكثر من إعلامى وذلك في إتجاة عام للنقابة بمراقبة المحتوى ورصد التجاوزات لضبط الفوضى على الشاشات المصرية والإلتزام بميثاق الشرف الأعلامى.

تصريحات حمدى الكنيسى نقيب الإعلاميين

وقال حمدى الكنيسى: ” دعاء صلاح ظهرت في حلقة بعنوان “أشترى راجل” ضمن حلقات برنامجها دودى شو وقدمت دعاء صلاح الحلقة بملابس غير لائقة”.

وتابع الكنيسى: ” تحدثت دعاء صلاح في الحلقة المذاعة على فضائية النهار عن كيف يمكن للمرأة أن تكون Single Mother أى أن تكون الوالد والوالدة في أن واحد ووضحت دعاء صلاح أن ذلك بخارج جمهورية مصر العربية  سهل للغاية”.

ماذا قالت دعاء صلاح في حلقة أشترى راجل؟

وتابعت دعاء صلاح شرح كيف يمكن للفتاة أن تصبح Single Mother وذلك عن طريق ذهابها لرجل والأتفاق معة على الزواج بغرض الحمل فقط مقابل مبلغ مإلى ثم يقومان بالإنفصال على الفور.

وأضافت دعاء صلاح: “هذة الطريقة أصبحت قديمة والآن هناك طريقة أخرى في الخارج حيث تذهب الفتاة إلى بنوك المتبرعين لكى تصبح Single Mother بدون زواج أو شئ”.

وأختتمت دعاء صلاح كلامها في حلقة «أشترى راجل» قائلة: “إحنا بس هنا في مصر بنحب نوجع دماغنا ونحور الأمور”.

تعليق حمدى الكنيسى على الحلقة وقرار النقابة

وقال الكنيسى في إختتام كلامة أن تلك الأفكار المماثلة لما قامت بعرضة دعاء صلاح ويتم ترويجها تعمل على هدم كيان الأسرة المصرية.

وأن هذة ليست المرة الأولى التي تقوم فيها دعاء صلاح بعرض أفكار غريبة وأمور مثيرة للجدل في برنامجها دودى شو.

وبنائاً على ذلك قامت النقابة بإتخاذ قرار إيقاف دعاء صلاح لمدة ثلاثة أشهر وسوف يتم إخطار إدارة قناة النهار بذلك القرار حتى لا تصبح القناة شريك في تلك المسؤولية.

ماذا يمكن أن تفعل دعاء صلاح حيال القرار؟

ومن الجدير بالذكر أنة يحق للمذيعة دعاء صلاح أن تقوم بتقديم طلب تظلم من العقوبة بمدة أقصها 15 يوم من تاريخ صدور العقوبة بحقها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.