بعد تنبؤاتها بتفجير كنيستين الإسكندرية..تهديد “تحت الأرض” يتحقق بالهجوم الإرهابي بـ”سانت كاترين “

أثارت صفحة ” تحت الرض”جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية بعد أحداث تفجير كنيستي الاسكندرية وطنطا وقد أعلنت هذه الصفحة عن مسؤوليتها عن هذا التفجير، وانهالت موجة من التعليقات عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد اكتشاف تدوينة جديدة والتي كانت تتنبأ فيها بالحادث الإرهابي أمس الثلاثاء الموافق 18|4 على الحاجز الأمني المكلف بحماية سانت كاترين.

بعد تنبؤاتها بتفجير كنيستين الإسكندرية..تهديد "تحت الأرض" يتحقق بالهجوم الإرهابي بـ"سانت كاترين " 6 19/4/2017 - 12:08 م

هذه الصفحة الغريبة التي قد أعلنت مسئوليتها تفجيرات كنيستن الإسكندرية وطنطا والتي راح صحيتها العشرات من المصريين وإصابة البعض الآخر أظهرت من خلال تدوينات خاصة لها عبر صفحتها على الفيس بوك انتمائها لعبدة الشيطان والأمر الذي جعل قوات الأمن تشن العديد من الحملات عليها وتم إلقاء القبض على بعض المسئولين عن الصفحة وتم إغلاقها عن الفيس بوك.

تحت الأرض تهدد بتفجيرات سانت كاترين

عادت صفحة “تحت الأرض” لتثير الجدل من جديد على مواقع التواصل الإجتماعي بعد حادث سانت كاترين، حيث نشر النشطاء تدوينة جديدة لهذه الصفحة تتنبأ فيه بالحادث الإرهابي على الحاجز الأمني المكلف بحماية سانت كاترين.

وقد نشرت صفحة تحت الأرض تحديثا جديدا توعدت فيه بتنفيذ عملية إرهابية جديدة بعد تفجير كنيستين الإسكندرية وطنطا حيث قالت:

نرحب بالخادم ١٨ القادم من بلاد الفقر والجوع لكي يقدم التضحية ساسلقخر خادم الطاعة”

ووقد شن هجوما ارهابيا من قبل بعض المجهولين على الحاجز الأمني الملف بحماية سانت كاترين وأسفر عن استشهاد صابطا وأصابة 4 أفراد من قوات الأمن المركزي أحدهما أصابته خطيرة.

وهو ما أثارالجدل من جديد  حول هذه الصفحة وعلاقتها بحدوث هذه التفجيرات والأعمال الإرهابية وتنبؤلاتها الغريبة والمنشورة برموز غريبة أيضا وخاصة أنها قد تنبأت من قبل بتفجير كنيستين طنطا والاسكندرية ونشرت قبلها منشورا تفيد بعد تفجير سيقع يوم 9 أبريل وكتبت فيه”

“ابدأ الإشارة، الخادم رقم 9 تحقير وتفجير، نراكم في الشمال على البحر المتوسط، أرض المدخل والمفترق الطرفي بيننا وبينكم صليب محروق، من النهر في بابل إلى نهر الشمال”

وقد فسر الكثير أن الرقم 9 هو يوم 9 أبريل وهو اليوم الذي يتزامن مع احتفالات الأقباط في مصر بعيد الشعابين.وقد ربط الكثير من المصرينن هذه المنشورات بعضه البعض وعلاقتها تفجيرات كنيستي الاسكندررية وطنطا بأحداث سانت كاترين بالأمس وعلاقة صفحة تحت الأرض بهد العمليات الإرهابية.

بعد تنبؤاتها بتفجير كنيستين الإسكندرية..تهديد "تحت الأرض" يتحقق بالهجوم الإرهابي بـ"سانت كاترين " 1 19/4/2017 - 12:08 م

بعد تنبؤاتها بتفجير كنيستين الإسكندرية..تهديد "تحت الأرض" يتحقق بالهجوم الإرهابي بـ"سانت كاترين " 2 19/4/2017 - 12:08 مبعد تنبؤاتها بتفجير كنيستين الإسكندرية..تهديد "تحت الأرض" يتحقق بالهجوم الإرهابي بـ"سانت كاترين " 3 19/4/2017 - 12:08 م

بعد تنبؤاتها بتفجير كنيستين الإسكندرية..تهديد "تحت الأرض" يتحقق بالهجوم الإرهابي بـ"سانت كاترين " 4 19/4/2017 - 12:08 م

بعد تنبؤاتها بتفجير كنيستين الإسكندرية..تهديد "تحت الأرض" يتحقق بالهجوم الإرهابي بـ"سانت كاترين " 5 19/4/2017 - 12:08 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.