بعد تعافيه وعودته من أمريكا.. تامر حسني من الجيم يزف خبر سار لجمهوره “عوده للجيم يامسهل..”

نشر الفنان والمطرب تامر حسنى، أمس، على حسابه الشخصي على موقع الصور انسجرام، صوره له من داخل الجيم، وذلك بعد تعافيه ورجوعه من رحلة العلاج الخاصة به في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي استغرقت حوالي أسبوعين منذ بداية مرضه.

بعد تعافيه وعودته من أمريكا.. تامر حسني من الجيم يزف خبر سار لجمهوره "عوده للجيم يامسهل.."

وأراد المطرب تأمر حسنى أن يطمئن جمهوره ومحبيه ويسعدهم بخبر عودته من جديد، وخبر شفاءه من مرضه،   ويزف إليهم خبر مولودة الجديد ادم حيث رزق بمولود جديد اسمه ادم حيث قال تامر حسنى في تدوينه” عودة للجيم..يا مسهل يا أبو ادم”

وتلقي جمهور ومتابعي تامر حسنى بفرحة وسرور خبر شفاءه وعودتنه من رحلة العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية بسلام وكذلك خبر عودته بمولود جديد اسمه أدام، وانهالت عليه التعليقات التي تدل على فرحتهم بالخبرين، ومن التعليقات قال احد متابعي تامر حسنى “مبروك  أبو ادم المهم أن ادم أخد الجنسية الأمريكية”.

الجدير بالذكر أن الفنان تامر حسنى تعرض لازمة صحية منذ فترة قريبة بعد تسجيله حلقة مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة، وعقب الانتهاء من التصوير وعودته إلي منزله شعر تامر حسنى بعدم قدرته على الكلام، وعلى الفور قام بالذهاب إلى مستشفى بمدينة السادس من أكتوبر، ومنها إلى رحلة علاجية في أمريكا.

ويقال أن تامر حسني قد تعرض إلى انهاك صوته وحنجرته وذلك بغنائه فترة طويلة في تسجيل حلقة برنامج صاحبة السعادة، وكان تامر حسني يعانى من الاحبال الصوتية منذ فترة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.