بعد تسببه في الهجوم على «بسمة بوسيل».. شقيقة «حمزة لبيض» تخرج عن صمتها وتكشف مفاجأة لم تُعلنها من قبل (صور)

بعد حسمه الفوز باللقب الثاني لبرنامج The Voice Kids، وجه الفنان تامر حسني، رسالة إلى الطفل حمزة لبيض، هنأه بالفوز، قائلاً له: مليون مبروك للعبقري المغربي حمزة لبيض.. شرفت المغرب وكل الوطن العربي يا حبيب قلبي، كما وجه  تامر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، التحية أيضًا للطفلة أشرقت أحمد، واصفها بالصوت المميز، قائلاً: “شرفتي كل الإسكندرية وكل مصر وكل إللي حبوكي من كل الوطن ومبروك لكل أطفالنا نجوم المستقبل الجميل.

شقيقة حمزة لبيض تدافع عن بسمة بوسيل

كانت المطربة المعتزلة “بسمة بوسيل”، زوجة الفنان “تامر حسني”، قد تعرضت لهجومًا عنيفًا خلال الساعات الماضية، عبر السوشيال ميديا من قبل بعض من الجمهور المغربي، لما وصفوه دعمها لأعضاء فريق زوجها وتجاهل ابن بلدها حمزة لبيض، إلا أن “شيما لبيض” شقيقة حمزة، نشرت عبر حسابها على موقع تبادل الصور “انستجرام”، صورة تجمعها بتامر وبسمة، الأمر الذي أزعج الجمهور المغربي بشدة ووجهوا لها انتقادات واسعة لالتقاطها صورة مع بسمة بعد عدم دعمها لحمزة.

كما دافعت في تعليقها على الصورة عن بسمة بوسيل، أثناء ردها على أحد التعليقات التي تنتقدها، مؤكدة بأن بسمة أقسمت لها بابنتيها أنها كانت تعتقد أن حمزة لبناني الجنسية، لذلك لم تدعمه، وهو السبب الذي لم تكشفه لأحد من قبل، إلا أن موجة الهجوم عليها لم يقف عند هذا الحد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Sonia يقول

    It means that if he was Lebanese he should be out and Moroccan not? She is so fanatic