بعد براءة أوكا مي كساب تنشر صورة سيلفي أمام الكعبة المشرفة

تألمت الفنانة المطربة مي كساب من كثره المشاكل التي انهالت عليها في الفترة الاخيره، وكان أولها حادثة التي اصيبة فيها ابنتها الوحيدة” فريدة” بكسر في عظمة الترقوة نتيجة سقوطها على الأرض، والثاني عندما تم القبض على زوجها الفنان اوكا، في قضية تزوير أوراق الخدمة العسكرية، ولكنها خرجت منها وتم حصول زوجها على البراءة.



 أول سيلفى لمي وزوجها اوكا من أمام الكعبة

نشر الفنان اوكا أول صوره تجمع بينه وبين زوجته الفنانة مي كساب على حسابه الخاص على انستجرام، من أمام الكعبة ويعتبر هذا أول ظهور له خارج البلاد بعد إطلاق سراحه وظهور براءته، وانهالت التعليقات له بالدعاء أن يتقبل لهم والتهنئة بالبراءة.



تهنئة الفنانة خالد الصاوي للفنان اوكا واورتيجا على البراءة

نشر الفنان خالد الصاوي عبر حسابه الخاص على الفيس بوك قائلا:” ظهر الحق وزهق الباطل أن الباطل كان زهوقا..تهنئه خالصة من القلب إلى النجمين اوكا واورتيجا والفنانة مي كساب.. وذلك لثبوت البراءة أمام المحكمة العسكرية من تهمته التهرب من أداء الخدمة، والتي أثبتت الأدلة إنهما لا تقع عليهما شروط تأديتها من الأساس نظرا لظروفهم الأسرية”.

أول تعليق لـ “اوكا” بعد ظهور براءته

قام الفنان اوكا بنشر فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوجه من خلاله الشكر إلى كل من وقف بجانبه في هذه المحنه التي مر بها.قال “اوكا”: الحمد لله وربنا كبير واكبر من اى حد، وكل الناس اللي وقفت جنبنا بنقول ليهم شكرا”.



بعد براءة أوكا مي كساب تنشر صورة سيلفي أمام الكعبة المشرفة 1 17/5/2017 - 11:28 ص





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد