بعد انتقاد زيادة وزنها.. صور جديدة لـ« سمية الخشاب» تُشعل انستجرام بهيئتها الجديدة

بعدما وجهت لها العديد من الانتقادات لزيادة وزنها عقب زواجها من الفنان “أحمد سعد”، والتي أرجعت وقتها سبب زيادة وزنها لتناولها عقار الكورتيزون بسبب معاناتها من آلام في الركبة، نشرت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “انستجرام”، عدداً من الصور مع زوجها ووالدتها والإعلامي إبراهيم شبلي، لتلفت الآنظار بخسارتها لوزنها الزائد الذي كان مصدراً لانتقادها في الفترة الأخيرة، بعد فترة من الزيادة.

بعد انتقاد زيادة وزنها.. صور جديدة لـ« سمية الخشاب» تُشعل انستجرام بهيئتها الجديدة 5 7/2/2018 - 6:17 م

سمية الخشاب تنشر أحدث صورها من زوجها

وأظهرت الصور الجديدة التي نشرتها الفنانة “سمية الخشاب” مع زوجها أحمد سعد ومعهما والدتها والإعلامي اللبناني إبراهيم شبلي، استعدادهم لتناول الطعام في أحد الأماكن المطلة على النيل، إلا استطاعت أن تلفت انتباه جمهورها ومتابعيها، بعد زهور برشاقة كبيرة وانخفاض ملحوظ لوزنها، فضلاً عن الملابس الكاجوال التي ظهرت بها والتي أظهرت رشاقتها بشكل كبير.

وعبرت الفنانة سمية الخشاب عن سعادتها البالغة حيث أنها تدأب من الحين للأخر لنشر صورها برفقة زوجها، حيث تلقى تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها، خاصةً وأن أخبارها هي وزوجها تحظى باهتمام الجمهور دائمًا، وهو ما أظهره تعليقاتهم وتفاعلهم سابقًا وتعبرهم عم ملاحظاتهم زيادة وزنها وتعرضها لانتقادات بررته لاحقًا في برنامج “أنا وأنا”، لتناولها الكورتيزون، ثم ظهورها مؤخرًا بانخفاض في وزنها لتنهي بذلك الجدل والانتقادات التي طالبتها بخسارة بعض الكيلو جرامات من وزنها لتعود لما قبل الزواج.

بعد انتقاد زيادة وزنها.. صور جديدة لـ« سمية الخشاب» تُشعل انستجرام بهيئتها الجديدة 1 7/2/2018 - 6:17 م بعد انتقاد زيادة وزنها.. صور جديدة لـ« سمية الخشاب» تُشعل انستجرام بهيئتها الجديدة 2 7/2/2018 - 6:17 م بعد انتقاد زيادة وزنها.. صور جديدة لـ« سمية الخشاب» تُشعل انستجرام بهيئتها الجديدة 3 7/2/2018 - 6:17 م بعد انتقاد زيادة وزنها.. صور جديدة لـ« سمية الخشاب» تُشعل انستجرام بهيئتها الجديدة 4 7/2/2018 - 6:17 م