بعد انتشار صور “خاصة لهم”، شعبان عبد الرحيم يوضح حقيقة زواجه من مطربة لبنانية شهيرة

انتشرت مؤخراً الكثير من الصور الخاصة التي تجمع الفنان والمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم بالمطربة المشهورة اللبنانية “منار”، وانتشرت على اثرها الكثير من الشائعات التي قالت بوجود علاقة رسمية أو جواز بين شعبان عبد الرحيم ومنار، الامر الذي جعل المطرب الشعبي المصري يخرج عن صمته ويوضح حقيقة تلك الشائعات التي تفيد بعلاقة زواج بينه وبين منار اللبنانية.

بعد انتشار صور "خاصة لهم"، شعبان عبد الرحيم يوضح حقيقة زواجه من مطربة لبنانية شهيرة 1 31/7/2017 - 12:49 ص

حقيقة زواج شعبان عبد الرحيم بالمطربة اللبنانية “منار”

من جانبه، نفي شعبان عبد الرحيم المطرب الشعبي ما تردد من الشائعات حول زواجه من منار اللبنانية في الفترة الاخيرة، مشيار إلى أن كافة الشائعات التي انتشرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا فيسبوك، وتويتر، ليس لها اي اساس من الصحة تماما، وأن كل تلك الأخبار المتداولة مصادرها “غير موثوقة”.

وأفاد شعبان عبد الرحيم في تصريح صحفي له بأنه لم يتزوج بعد زوجته رحمة الله عليها، وأن علاقته بالفنانة اللبنانية منار هي فقط مجرد صداقة ليس أكثر ولا أقل، وأن علاقة الصداقة التي تجمعة بمنار اللبنانية جاءت بعد فترة طويلة من نجاح العمل المشترك بينهما في الفترة الأخيرة، وهو ما أدى إلى تقوية العلاقات بينهم، لكن شائعات زواجهما ليس لها اساس من الصحة تماما.

وأضاف عبد الرحيم أنه عندما يذهب إلى لبنان في سفرية عمل، تقوم الفنانة الشهيرة منار باستقباله في منزلها أفضل استقبال، وترحب به بشدة، وذلك بسبب قوة الصداقة بينمها، والتي جاءت من العمل المشترك بينهما في الفترة الاخيرة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.