بعد انتشار صورة زوجته رامز جلال يحير الجمهور من جديد بفيديو لابنه

نشر الفنان رامز جلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي انستجرام لطفل صغير يغنى تتر برنامج المقالب الشهير”رامز عنخ آمون” الذي قدمة  في أحد مواسم رمضان الماضية الآمر الذي جعل عدد كبير من الفانز ومحبية يعتقدون أن ذلك الطفل هو أبن الفنان رامز جلال.

بعد انتشار صورة زوجته رامز جلال يحير الجمهور من جديد بفيديو لابنه

رامز جلال يحير الجمهور من جديد بفيديو لابنه

وانهال الكثير من  التعليقات على الفيديو موجهين سؤال لرامز جلال هذا الطفل الذي يدعى ياسر ابنك أم طفل أخر خاصة أن الطفل يظهر في الفيديو وهو يغنى بحماس كبير ويقوم من جانب أخر بالتصفيق له وحضنة مرددا عرفت أربى في أخر الأغنية كما أشار أن الذي يصور الفيديو الكوميديان الكبير ” أحمد حلمى “.

ولكن تبين بعد ذلك أن الطفل الذي ظهر في الفيديو ليس أبن الفنان رامز جلال وذلك لأنه أسمه “يوسف” وليس كما هو متعارف عن نجل” رامز جلال “الوحيد المعروف أنه بأسم شقيقة النجم ” ياسر جلال ” ويعود سبب أختلاط الأمر هو حرص النجم رامز جلال عدم ظهور أسرته اعلاميا  وذلك بالرغم أنه في أخر صورة له كان برفقة سيدة حسناء أشيع أنها زوجته وأشاد الجمهور بجمالها ولكن رامز لم يقوم حتى بتأكيد صحة ما تردد عن الفتاة في الصورة هل هى زوجته أم لا.

وجدير بالذكر أن أخر الأعمال الفنية للفنان رامز جلال فيلم “كنغر حبنا” وبرنامج ” رامز تحت الارض” الذي قدمة موسم رمضان الماضي ويستعد الآن لعرض فيلم الجديد “راغدة متوحشة” بالسينمات.

بجد عرفت اربي…. 😀تحت رعايه(احمد حلمي)

Gepostet von Ramez Galal am Samstag, 16. Dezember 2017


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.