بعد السؤال عن ابنائة الفنان ايهاب توفيق يهدد بترك الاستوديو

الفنان ايهاب توفيق كان ضيف ببرنامج معكم الذي تقدمه الاعلامية منى الشاذلي على قناة سي بي سي الفضائية، وقد ابدى عليه التأثر الكبير وحاول أن يمسك دموعه، وكان ذلك بعد سألته الاعلامية منى الشاذلي عن علاقته بأبنائه، وروى الفنان ايهاب توفيق كيف يتعامل مع ابنائة بكل لين، حيث انهم يعانون وعكة صحية ويتعالجون في امريكا منذ 3 سنوات.

بعد السؤال عن ابنائة الفنان ايهاب توفيق يهدد بترك الاستوديو 1 26/3/2018 - 1:33 م

وعندما سألته من الشاذلي عن ابنائة اغرورقت عيناه بالدموع على الفور وادار وجهه من الكاميرات على الفور، وحاولت منى الشاذلي أن تلطف من الامر بالمزاح فقالت له: “كنت قولتلي مسألش عنهم أنا كل ما أسأل سؤال يطلع كده”. ومازح الفنان ايهاب توفيق الاعلامية وقال :”انا حروح السلام عليكم”. ولكن الاعلامية تمسكت به وبوجوده في حلقة البرنامج، وطالبته بالبقاء بالاستوديو. الفنان ايهاب توفيق قد عانا لسنوات منذ ولادة ابنائة، حيث انهم مصابين بمرض نادر، وقد قام الفنان بالسفر بهم إلى امريكا لتلقي علاجهما، ويبدوا أن موضوع مرض ابائة مؤثر فيه تأثير شديد جدا.

ومن الواضح عدم رغبة الفنان في الحديث عن مرض ابنائه على الاطلاق، في الاعلام. والفنان ايهاب توفيق بالفعل لفترات طويلة لم يتحدث عن ابنائة ومرضهم على الاطلاق، في اي مجال، أو في الوسط الفني، أو الاعلام، ومن الواضح انه لا يريد أن يتطرق في الحديث عن مرض ابنائه اطلاقا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of Menna
    Menna يقول

    Rabena yeshfehom rabena maahom