بعد اعلان استشهاد النقيب “عمرو صلاح” في عملية الواحات الإرهابية.. أحمد عز وأبطال “الخلية” يرثونه بكلمات حزينة (صور)

مازالت تداعيات أحداث الواحات المؤسفة، تتوالى، بعد الكشف عن حصيلة الشهداء الأولية، والت كشف عنها مصادر أمنية خلال تصريحات صحفية، بسقوط أكثر من 50 شهيداً من الأجهزة الأمنية، وسط حالة من الحزن والألم تسود الأوساط المصرية المختلفة، كما سادت حالة من الذهول في الوسط الفني، بعدما تلقى محبو الشهيد النقيب “عمرو صلاح”، خبر إعلان اسمه ضمن قائمة شهداء عملية الهجوم على معسكر الإرهابيين بالواحات، حيث كان يقود العمليات الخاصة.

بعد اعلان استشهاد النقيب "عمرو صلاح" في عملية الواحات الإرهابية.. أحمد عز وأبطال "الخلية" يرثونه بكلمات حزينة (صور) 8 21/10/2017 - 6:09 م

ما لا تعرفه عن علاقة الشهيد عمرو صلاح بالفن

  • من خريجي دفعة 2012 بكلية الشرطة، وإلتحق منذ تخرجه بقطاع سلامة عبد الرؤوف للعمليات الخاصة.
  • تلقى عدة تدريبات للعمليات الخاصة والقتالية، وتنفيذ المهام الصعبة وتدريبات اللياقة البدنية والرماية.
  • كان من أكفأ الضباط بالقطا.
  • كان مكلفًا من قبل وزارة الداخلية بتدريب أبطال فيلم “الخلية”، وعلى رأسهم النجم أحمد عز على التعامل مع الأسلحة، والزي الرسمي.
  • نشأت صداقة بين الشهيد وبين طاقم الفيلم، ودارت بينهم عدة حوارات وعلاقات صداقة.
  • ظهر في مشهد غرفة تغيير الملابس “اللوكرز”، بالفيلم وآخر في عملية اقتحام الخلية، ومشهد سيارة المدرعة.

هذا وقد رثى عدد من الفنانين، الشهيد “عمرو صلاح”، فنعاه بحزن شديد صديقه المُقرب المطرب رامي جمال، عبر الـ”فيس بوك”، :

“مش عارف أقولك أنا حاسس بإيه أو خسرت إيه بعدك.. متتعزش على إللي خلقك يا أقرب صاحب ليا، كنت بحس إنك رزق.. كان صعب إني ألافي حد زيك بيحبني من غير هدف ومقابل، في الجنة ونعيمها يا حبيب قلبي أشوفك في الجنة.

كما نشر مخرج “الخلية” طارق العريان، عبر حسابه على موقع إنستجرام، صورًا لعمرو صلاح، مبدياً حزنه الشديد، ونعاه الفنان أحمد عز، مُعبرًا عن حزنه الشديد بسماعه خبر استشهاد النقيب عمرو صلاح، قائلًا: “قلبي واجعني عليه، ربنا يرحمه”.

بعد اعلان استشهاد النقيب "عمرو صلاح" في عملية الواحات الإرهابية.. أحمد عز وأبطال "الخلية" يرثونه بكلمات حزينة (صور) 1 21/10/2017 - 6:09 م بعد اعلان استشهاد النقيب "عمرو صلاح" في عملية الواحات الإرهابية.. أحمد عز وأبطال "الخلية" يرثونه بكلمات حزينة (صور) 2 21/10/2017 - 6:09 م بعد اعلان استشهاد النقيب "عمرو صلاح" في عملية الواحات الإرهابية.. أحمد عز وأبطال "الخلية" يرثونه بكلمات حزينة (صور) 3 21/10/2017 - 6:09 م بعد اعلان استشهاد النقيب "عمرو صلاح" في عملية الواحات الإرهابية.. أحمد عز وأبطال "الخلية" يرثونه بكلمات حزينة (صور) 4 21/10/2017 - 6:09 م بعد اعلان استشهاد النقيب "عمرو صلاح" في عملية الواحات الإرهابية.. أحمد عز وأبطال "الخلية" يرثونه بكلمات حزينة (صور) 5 21/10/2017 - 6:09 م بعد اعلان استشهاد النقيب "عمرو صلاح" في عملية الواحات الإرهابية.. أحمد عز وأبطال "الخلية" يرثونه بكلمات حزينة (صور) 6 21/10/2017 - 6:09 م بعد اعلان استشهاد النقيب "عمرو صلاح" في عملية الواحات الإرهابية.. أحمد عز وأبطال "الخلية" يرثونه بكلمات حزينة (صور) 7 21/10/2017 - 6:09 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.