بعد اسطول سيارات محمد رمضان تعرف على اشهر سيارات الزعيم عادل أمام التي أمتلكها وأحدها حصل عليها هديه !

في الاشهر القليلة الماضيه اثيرة ازمه كبيرة حول الفنان محمد رمضان بعد أن قام بنشر مجموعه من الصور له تجمعه بسياراتة الجديدة من افخر واغلى السيارات في العالام وهما من طراز لامبورجيني ومن طراز رولز رويس ووجه إليه العديد من الانتادات وكان على راس من قدم انتقاد للفنان محمد رمضان هو الفنان الكوميدي الكبير أحمد حلمي بعد أن قام بنشر صورته من داخل سيارتة الخاصة هذا وقد اشادت الفنانه احلام بالفنان محمد رمضان ورات انه من حقه أن يقوم بنشر ما يحب مع جمهوره.
ولكن علىا فور توجهت الانظار إلى الزعيم لمعرفة اسطول السيارات الخاص به كما توقع البعض ولكن كانت المفاجأة ففي حوار صحفي من قبل أعلن الفنان عادل امام أن أول سيارة قام بشرائها هي سياره فيات 131 وكان والده ساعده بدفع نصف ثمنها، ومن ثم قام بشراء عدة سيارات فارهه  خلال مشوارة الفني منها رانج روفر 2004 ومن ثم ماتسوبيشي من طراز باجيرو ومرسيدي الفئة أس بالإضافة إلى انه حصل على سيارة رانج روفر طراز 2015 هدية من المنتج السينمائى تامر مرسي.

بعد اسطول سيارات محمد رمضان تعرف على اشهر سيارات الزعيم عادل أمام التي أمتلكها وأحدها حصل عليها هديه ! 1 18/9/2016 - 7:21 ص

رانج روفر سبورت موديل 2015

سيارات الزعيم عادل إمام

ميتسوبيشي باجيرو

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.