بعد إعلان القدس عاصمة لإسرائيل.. تعليق ناري من “ساموزين”: أين العرب؟ أين النخوة؟.. وأبرز ردود أفعال نجوم الفن (صور)

مازالت ردود الأفعال تتوالى، على القرار الأمريكي المفاجئ، الذي أعلنه دونالد ترامب، أمس، باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل، ونقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إليها، الأمر الذي أثار حالة كبيرة من الغضب بين الأوسط الرسمية والشعبية الإسلامية والعربية، وكان الفنانين والنجوم، من بين أبدوا اعتراضهم على القرار معبرين عن غضبهم الشديد، وتفاعلوا مع القرار الأمريكي عبر تدشين هاشتاج: “#القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية”.

بعد إعلان القدس عاصمة لإسرائيل.. تعليق ناري من "ساموزين": أين العرب؟ أين النخوة؟.. وأبرز ردود أفعال نجوم الفن (صور) 7 7/12/2017 - 9:00 م

أبرز ردود أفعال الفنانين على اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل

وعبر عدد كبير من الفنانين والفنانات عن غضبهم واستيائهم من القرار الأمريكي، عبر تدوينات وتغريدات وصور للقدس، نشروها على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة (فيس بوك – تويتر – انستجرام)، ومن بين هؤلاء النجم الكوميدي “محمد هنيدي”، الذي عبر عن غضبه، باستعادته جزء من ذاكرته الفنية من خلال نشره لمشهدين من أفلامه:

  • الأول من فيلم “همام في أمستردام” في المشهد الذي يجمعه بزميله اليهودي الذي عمله معه بالفندق، ويقول له إن العرب همج، ليتشاجر معه هنيدي بالنهاية.
  • والثاني من نهاية فيلم “عندليب الدقي”، عندما يكتشف فوزي أنه هناك مؤامرة يقف وراءها شخص يهودي، ليحطم في النهاية علم دولة إسرائيل.

وننشر لكم عدد من ردود الأفعال للفنانين والجوم على قرار اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل:

بعد إعلان القدس عاصمة لإسرائيل.. تعليق ناري من "ساموزين": أين العرب؟ أين النخوة؟.. وأبرز ردود أفعال نجوم الفن (صور) 1 7/12/2017 - 9:00 م بعد إعلان القدس عاصمة لإسرائيل.. تعليق ناري من "ساموزين": أين العرب؟ أين النخوة؟.. وأبرز ردود أفعال نجوم الفن (صور) 2 7/12/2017 - 9:00 م بعد إعلان القدس عاصمة لإسرائيل.. تعليق ناري من "ساموزين": أين العرب؟ أين النخوة؟.. وأبرز ردود أفعال نجوم الفن (صور) 3 7/12/2017 - 9:00 م بعد إعلان القدس عاصمة لإسرائيل.. تعليق ناري من "ساموزين": أين العرب؟ أين النخوة؟.. وأبرز ردود أفعال نجوم الفن (صور) 4 7/12/2017 - 9:00 م بعد إعلان القدس عاصمة لإسرائيل.. تعليق ناري من "ساموزين": أين العرب؟ أين النخوة؟.. وأبرز ردود أفعال نجوم الفن (صور) 5 7/12/2017 - 9:00 م

وتعليق ناري من المطرب ساموزين على القرار الأمريكي

كما انتقد الفنان ساموزين الموقف العربي تجاه القرار الأمريكي بشأن نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، ونشر صورة للمسجد الأقصى أعرب من خلاله حزنه وأسفه، معلقاً: “أين العرب؟ أين النخوة؟ أين إسلامنا ياعرب؟ هذه بداية النهاية”.

بعد إعلان القدس عاصمة لإسرائيل.. تعليق ناري من "ساموزين": أين العرب؟ أين النخوة؟.. وأبرز ردود أفعال نجوم الفن (صور) 6 7/12/2017 - 9:00 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.