بعد إصابته للمرة الثالثة بالسرطان.. أمل الشفاء يعود من جديد لـ”الطفل زين” ووالدته تكشف أخر تطورات حالته الصحية (صور)

ما زالت قصة الطفل “زين يوسف”، بطل إعلان رمضان الماضي الشهير “التحدي هو زين”، الذي استطاع أن يقهر مرض السرطان، تحظى باهتمام واسع من الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً بعد التطورات الأخيرة، لإصابته للمرة الثالثة بالمرض الخبيث، الذي دخل على اثره لإجراء جراحة جديدة، فقد فيها جزءاً من من كليته، إلا أن والدته كشفت تفاصيل وأخر تطورات حالته الصحية، مؤخراً.

والدة الطفل زين تكشف تفاصيل حالته الصحية

وكتبت والدة الطفل زين، تدوينة عبر حسابها على “فيس بوك”، أشارت فيها أن ابنها، قام بعملية استئصال لجزء من الكلية، ونجحت العملية في تجنب انتشار الورم السرطاني لباقي الجسم، كما أن الفريق الطبي، سيكشف خلال الأيام القادمة مدى احتياج ابنها لعلاج جديد، ومدى تأثيره، خاصة أن العلاج الذي أخذه من قبل هو سبب إصابته بالورم للمرة الثالثة.

كما أشارت والدة الطفل زين، إلى أن نجلها، أصبح يتمتع الآن بصحة جيدة، رغم بطء حركته، وبدأت تتحسن حالته النفسية، ما دفعه للذهاب للمدرسة، مثمنة وقوف أهلها وزملائها بجانب هي وزوجها، الذي بذل مجهود كبيرة معها، في رعاية أولاده، أثناء تواجدها في المستشفى.

جدير بالذكر أن الكثير من الجمهور والمتابعين، عرف الجمهور الطفل زين وتعلق به من خلال أحد الإعلانات في رمضان 2017، الذي يدعو لدعم مرضى السرطان، حيث تم الاستعانة به باعتباره مثالاً للتحدي، حيث يقترب زين من عامه الـ 11، وبدأ رحلة كفاحه ضد السرطان منذ عام 2013 وحتى الآن.

 

الطفل “زين”مريض السرطان


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد