بعد إستبعاد احلام من ذا فويس ردود أفعال غير متوقعة من المشاهير ما بين اللهم لا شماتة وبين مساند

إستبعاد الفنانة الإماراتية احلام من برنامج المسابقات الغنائي ذا فويس كان له صدى كبير داخل الوطن العربي نظراً لما تتسم به احلام من شعبية كبيرة داخله، فهي تلقب بالملكة، ولقبها الفنان محمد عبده بفنانة العرب، ولا أحد يعلم الأسباب الحقيقية من إستبعادها حتى الآن وإستبدال الفنانة نوال الكويتية بدلاً عنها ولكن أية كانت الأسباب فهناك من أسعده الخبر بل وعبر عن هذه السعادة إعلامياً وهناك من ساندها، أيضاً باقي الفنانيين من أعضاء ذا فويس لم يعلق احداً منهم على الخبر عبر صفحاتهم الرسمية.

 

رد احلام على إستبعادها من برنامج “ذا فويس”

 

ولم تستطع احلام أن تظل مكتوفة الأيدي خاصة بعد أن شمت فيها الكثير، بل وصرحوا بذلك علانية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة وهو ما سنعرضه لحضراتكم عبر هذه المقالة ولكن أولاً دعونا نرى ماذا علقت أحلام على قرار إستبعادها من ذا فويس.

قالت احلام في تغريدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي رداً على قرار إستبعادها:

 

(ولائي وانتمائي وحبي لبلدي #الامارات لن يستطيع أي حاقد أو كاره أن يشكك به من إيّام #طار_الشر_يازايد إلى هذا اليوم وللأبد ومهما حاول الحاقدون من المهد إلى اللحد إماراتية وولائي إمارتي وافتخر ونقطه ع السطر).

 

كما قالت احلام في تغريدة أخرى:

 

محبتي لكم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الأول والدعم الكبير ل#احلام فشكراً على تقديركم لي mbc دائماً وابداً.

 

 

 

فنانيين شمتوا في احلام وآخرون ساندوها

 

بالطبع لا يوجد إنسان على وجه الأرض يوجد له محبين فقط أو كارهين فقط بل سوف يوجد الذي يحبك ويدعمك ويوجد أيضاً من يكره لك الخير بل ويسعد إن أصابك مكروه من أي نوع، وما حدث للفنانة أحلام بعد قرار إستبعادها أوضح وأزال الستار ولو قليلاً عن من يتمني لها الشر ومن أراد لها الخير ودعونا نرى سوياً عدد من الفنانيين ورد فعلهم على طرد أحلام من برنامج ذا فويس.

سهى الوعل

قالت الفنانة سهى الوعل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، ورداً على إستبعاد احلام من برنامج ذا فويس:

(السوشال ميديا صنعت مجد  الباطل ومجد كل اللي على شاكلتها، والآن السوشال ميديا هي اللي قاعدة تصفيهم واحد ورا الثاني)

 

 

 

وسخرت “عديلة”  كعادتها من احلام حيث نشرت صورة لها شهيرة وهي على كرسي كالملكة ووضعت رأس الفنانة الخليجية نوال بدلاً عنها وعلقت قائلة :

“مصائب قوم عند قوم فوائد”

 

 

 

 

 

أيضا المطربة اللبنانية “ريما ديب” سخرت من احلام من واقعة طردها من ذا فويس وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”:

(غود باي أحلام هاها اتمنالك أحلام سعيدة بعد مشوار شاق ومتعب)

 

وكتبت الإعلامية فجر السعيد مدافعة عن احلام تغريدة لها عبر صفحتها على موقع تويتر قائلة:

 

(أخيراً  أسطوره من أساطير الفن الخليجي.. لن يُلغي تاريخها الكبير الحافل بالنجاحات برنامج يوقف.. أو اتهامات جائره تُطلق..)

 

وأيضا غردت فجر السعيد في تغريدة أخرى قائلة:

 

( بنت الإمارات وستبقى بنت الإمارات ومن يعرف أحلام عن قرب يعلم أن قلبها إماراتي وولاؤها إماراتي خليجي بحجم محبة أهل الإمارات للخليج)

 

شذى حسون

 

كما غردت الفنانة شذى حسون عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر قائلة: (اللهم لا شماتة)

 

وفي تغريدة له وجه عبدالله مخارش كلمة لأحلام قائلاً:

تم استبعاد احلام من برنامج ذافويس وام بي سي وستكون القديرة نوال الكويتية هي نجمة البرنامج بجانب اللجنة وخلي فجر السعيد تنفعك.

 

 

 

نتيجة بحث الصور عن مشكلة احلام وقنوات ام بي سي

الفنانة أصالة

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد