بعد إحالتها للمحاكمة.. محامي المطربة “شيرين” يكشف عن مفاجآت جديدة تقلب الموازين تحدد مصير موكلته

مازالت تداعيات أزمة الفنانة “شيرين عبدالوهاب”، والتي أثارت تصريحاتها خلال احدى حفلاتها الغنائية، والتي وُصفت بالمسيئة لمصر، تتوالى، وفي تطرو جديد كشف الدكتور “حسام لطفي”، أستاذ القانون بكلية الحقوق جامعة القاهرة ومحامي المطربة الشهيرة، المصير القانوني لها، بعد أن حددت محكمة الجنح 23 ديسمبر المقبل لنظر أولى جلسات محاكمتها بتهمة الإساءة للنيل وبث دعايات مغرضة، فضلاً عن كشفه مفاجآت جديدة في الواقعة.

محامي شيرين عبدالوهاب يكشف عن مفاجآت جديدة بشأن واقعة “البلهارسيا”

هذا وقد نقلت قناة “العربية”، عن “لطفي”، قوله”، بأن الواقعة التي تم تداولها مؤخراً لموكلته، وأثارت الرأي العام المصري، قد حدثت خارج مصر قبل عام، والقانون يشترط رفع دعاوي الجنح خلال 90 يوماً من تاريخ حدوثها، وهو الأمر الذي لم يحدث، هذا بالإضافة إلى أن الواقعة، قد جرت خارج مصر، وبالتالي سيتم رفضها لعدم الاختصاص ولرفعهما في غير الوقت المحدد.

ولم يكتفي محامي المطربة شيرين عبدالوهاب بهذه النقاط الجديدة، ولكنه أشار أيضاً إلى أن التوصيف الصحيح للواقعة هو التجاوز اللفظي فقط، وهو ما ردت عليه موكلته بتقديم اعتذار رسمي للرأي العام المصري، ومن الصعب هنا القول بوجود جريمة حيث لا يوجد ركن مادي لها، وطالما لا توجد جريمة فلا يوجد عقوبة، لافتاً إلى أن مصير الدعوى التي ستنظرها المحكمة، سيتم رفضها وسيقتصر الأمر على البلاغ الذي تقدم به آخرون للنائب العام، وسيحفظ أيضاً.

وفيما يخص سر وتوقيت نشر هذا الفيديو، فأكد “لطفي”، بأن لا يعلم السبب، ولكن الهدف واضح وهو تشويه شيرين واستخدام جملة قالتها كمزحة ودعابة وكانت تستخدم قبل ذلك في إعلانات تلفزيونيو مصرية لاستهدافها وملاحقتها قانونياً وإعلامياً.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

8 تعليقات
  1. سيد عبد العليم يقول

    ان ما قالته الفنانه شيرين لا يعد بذى بال بجانب ما شاهدته مؤخرا ضمن احداث فيلم ( يابانى ااصلى ) بطولة / احمد عيد فهو يعد اساءة بالغه للنيل و لمصر و لشعبها فراجعوا ااحدداث الفيلم و ستعرفون ما أقصد .

  2. العرب يقول

    حسبي الله و نعم الوكيل حرام يا جماعه ما ينفع السب في بعض كلنا واحد متى عرب بيتجمعوا لافرق بين أعجمي ولا عربي و لا ابيض ولا اسود الا بالتقوى كل بلاد المسلمين خلوة و طبيعي كل بلد فيها الحلو و فيها الناس اللي مب زينه حبوا بعض يا عرب و تجمعوا مع بعض الى متى هذه التفرقه

  3. سهام يقول

    انا احب شرين ولا اري سوى مكائد وأحفاد واكيد هى اكبر من كده وربنا معا
    ها ومصر فوق الكل

  4. سهام يقول

    انا احب شرين ولا اري سوى مكائد وأحفاد واكيد هى اكبر من كده وربنا معاها

  5. شليويح يقول

    الصراحه انتو يا المصاروه ما منكم امان ابدا ابدا ؟ خونه ومنافقين وتبيعوا الشخص علشان الفلوس اتفووووووه عليكم

    1. غير معروف يقول

      اتفوه عليكى ياسافله يابنت الكلب المصريين احسن ناس وجدعان ياواطيه انت واهلك وبلدك

    2. محمد سلطان يقول

      يظهر إن المصاروة علموك علامة في وشك
      ويمكن تكون في نصك

    3. محمد سلطان يقول

      شليويح
      إنت غلام لزج… والمصاروة منظرهم علموك من نصك او من وشك
      المصاروة رجالة أوى يا تعبان.. بس حااااسب تخدش حد فيهم ياغلام