بعد إجرائها عملية تجميل لأنفها.. مي عز الدين تخضع إلى عملية أخرى تعلن عنها لجمهورها بالصور

منذ فترة مضت إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا خبر أفاد بخضوع الفنانة والممثلة المصرية الشابة مي عز الدين إلى عملية تجميلية بأنفها، مما دفع وأثار ضجة كبيرة بين جمهورها، مع أنها منذ تلك العملية صرحت عن إعلانها إلى جمهورها بعد إجرائها عبر حسابها الشخصي على إحدي مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن هناك من الجمهور من لم يتقبل هذا القرار المفاجئ ومنهم من رأي أن هذا القرار هو حرية شخصية، ولكن هذه هي طبيعة أي حدث جديد أن يحدث ضجة بين الناس.

على ذكر ذلك قالت الفنانة بأن أنفها كانت تسبب لها إزعاج وأتضح ذلك من خلال لقائتها في البرامج التلفزيونيو التي ظهرت فيها ضيفة، وقالت أنها ستقوم بإجراء عملية تجميلية لأنفها، ولكن حينها لما تحدد موعد إجرائها، ولكن تفاجئ الجمهور بإعلانها أنها قد أجرت العملية بنجاح.

وعبر حساب الفنانة على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام” نشرت صوراً لها تعلن فيها إلى جمهورها عن إصابة جديدة في كتفها الأيمن وأنها لا تستطيع الحركة وتشعر ببعض الألام في كتفها، وأيضاً بعدها نشرت الفنانة بث مباشر على حسابها الشخصي تشارك فيه الآم العملية التي أجرتها.

وعلقت مي على صورة سيلقي لها تظهر فيها كتفها الأيمن المصاب قائلة “أنا عملت العملية خلاص شكراً للدكتور اللي عملي العملية لأنه فعلاً شاطر.. وأيضاً لابد من الإعتذار إلى الوالدة لإنها صحيت من نومها لقتني خلاص عملت العملية”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد