بعد أيام من وفاة الفنان “جميل راتب”.. الوسط الفني يتلقى صدمة جديدة بعد إعلان وفاة إحدى نجمات السينما المصرية اليوم (صور)

بعد أيام قليلة من الصدمة التي تلقاها الوسط الفني بعد الإعلان عن وفاة أحد أعمدة السينما المصرية والذي ترك بصمة لدى جميع محبيه وعشاقه نظرًا للكاريزما الخاصة التي كان يتمتع بها، وهي وفاة الفنان الكبير “جميل راتب”، تلقى الوسط الفني اليوم صدمة جديدة بعد إعلان وفاة الفنانة “سهير فخري”، والتي وافتها المنية اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز الخامسة والسبعين عامًا، والتي ظهرت في عدد من الأعمال الفنية المعروفة، وأقيم العزاء مساء اليوم بمسجد الشرطة.

بعد أيام من وفاة الفنان "جميل راتب".. الوسط الفني يتلقى صدمة جديدة بعد إعلان وفاة إحدى نجمات السينما المصرية اليوم (صور) 2 25/9/2018 - 9:38 م

هذا وقد نعت الصفحة الرسمية لجمعية “أبناء فناني مصر للثقافة والفنون”، الفنانة الراحلة التي رحلت عن عالمنا اليوم، وبرعت في أدوارها الفنية في الأعمال التي قامت بها، والتي كان أخرها مسلسل” الخماسين” مع المخرج الشهير “حمادة عبد الوهاب” في عام 1972، ثم قررت بعدها الاعتزال نهائيًا.

أبرز المعلومات عن الفنانة الراحلة

  • والدة تامر الصراف زوج الفنانة رانيا فريد شوقي.
  • ظهرت في السينما طفلة في فيلم “خلود” عام 1948 مع فاتن حمامة.
  • قدمت فيلم ولدي مع محمود المليجي عام 1949 ومن غير وداع مع ماجدة الصباحي عام 1951.
  • كما قدمت فيلم اشهدوا يا ناس مع شادية عام 195، ثم ظهرت كشابة فاتنة شديدة البراءة في أجازة صيف مع زكي رستم عام 1966.
  • كما مثلت فيلم الرجل الذي فقد ظله مع كمال الشناوي عام 1968 وخياط السيدات والاختيار مع سعاد حسني عام 1971 ورجال بلا ملامح مع نادية لطفي عام 1972.

بعد أيام من وفاة الفنان "جميل راتب".. الوسط الفني يتلقى صدمة جديدة بعد إعلان وفاة إحدى نجمات السينما المصرية اليوم (صور) 1 25/9/2018 - 9:38 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.