بعد أن تعرضت لحادث على المحور “حنان مطاوع” تطمأن جمهورها الحمدلله أنا بخير

الفنانة حنان مطاوع هى ابنة الفنان المصري القدير كرم مطاوع ووالدتها الفنانة سهير المرشدي وقد بدأت العمل في المجال الفني عام 2001م والبداية كانت من خلال دور مطربة في مسلسل حديث الصباح والمساء وعملت أيضاً في أعمال فنية مسرحية وفي فضائيات وشاشات التلفزيون وبالتأكيد الأعمال السينمائية أيضاً وحتى الأعمال الإذاعية، وقد تزوجت من المخرج السينمائي امير اليماني في عام 2016م.

وصرحت الفنانة حنان مطاوع أنها بخير وذلك لكى تطمأن جمهورها ومحبيها، بعد أن تعرضت لحادث صباح اليوم الأثنين، وقالت حنان: “إنها كانت في منطقة المهندسين، متجهة لمدينة 6 أكتوبر، وفي مطلع كوبرى المحور، تعرضت لتصادم شديد، أدى إلى وجود كدمات في مناطق متفرقة بجسدها، وتهشمت سيارتها بشكل كبير”.

 وأضافت: “الحمد لله أنا بخير حالياً، وربنا كتبلى عمر جديد، وذلك بعد أن نجوت من هذا الحادث المروع، وأطمئن كل الأصدقاء والأحباب الذين حاولوا الاتصال بى”.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع كان مسلسل درامى مع دكتور يحيى الفخرانى وهو مسلسل “ونوس”، وقد لاقى المسلسل نجاحاً كبير، وجعله من بين أفضل 5 أعمال درامية في شهر رمضان المنصرم، ويعرض المسلسل حاليا على شاشة قناة النهار الفضائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.