بعد أداءه دور البطجي بمسلسله”عبده الفتوة”.. هكذا تعامل الفنان “ساموزين” في برنامج المقالب”هاني هز الجبل” عندما وقع ضحية

يعد برنامج المقالب “هاني هز الجبل” هذا العام من أشد المقالب التي يمكن أن يواجهها نجم من النجوم في حياتهم فهم بالتأكيد للوهلة الأولي يشعرون أنهم لن ينجو من هذا الحادث وتتأرجح بهم السيارة فوق قمة الجبل، وقد حل الفنان “ساموزين “السوري الأصل ضحية جديدة لهاني رمزي بمقلبه “هاني هز الجبل” الذي عرض على قناة “الحياة الحمراء” الفضائية اليوم ولنتعرف معاً كيف كان رد فعله عندما حدث له الحادث ومافعله مع هاني رمزي بعدما علم أنه مقلب.

بعد أداءه دور البطجي بمسلسله"عبده الفتوة".. هكذا تعامل الفنان "ساموزين" في برنامج المقالب"هاني هز الجبل" عندما وقع ضحية 2 19/6/2017 - 11:51 م

الفنان “ساموزين” ببرنامج المقالب “هاني هز الجبل”

تقوم فكرة برنامج المقالب “هاني هز الجبل “على إقناع الضيف أنه سيشارك في عمل إنساني خاص بالأطفال والتصور معهم وأثناء إنتقاله من الإقامة في لبنان إلي مكان التصوير يفاجئ بسرعة جنونية من السائق يعقبها إصطدام فيعلق بالجبل، وقد سيطرة حالة من الرعب على الفنان ساموزين عقب إصطدام السيارة التي يستقلها ودخل في نوبة صراخ قائلاً:”ياريت حد يلحقني أنا هموت” عكس ماكان يقوم به في آخر أدواره كبلطجي من مسلسل “عبده الفتوة”.

بعد أداءه دور البطجي بمسلسله"عبده الفتوة".. هكذا تعامل الفنان "ساموزين" في برنامج المقالب"هاني هز الجبل" عندما وقع ضحية 1 19/6/2017 - 11:51 م

طالب الفنان “ساموزين ” بسرعة الإتصال بالبوليس لإنقاذه أثناء المقلب وسط حالة من التوتر والقلق على السائق الذي كان يمثل أنه قد مات مردداً عبارات الله أكبر أكثر من مرة وترديد الشهادة عند نقل السيارة بالونش في الهواء وفور ظهور هاني رمزي وعلمه أنه تعرض لمقلب سرعان ماصافح هاني رمزي بدون سباب ولاضجرويدل ذلك على مدي طيبته كإنسان ومايتمتع به من أخلاق حميدة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.