“بعدما قالت عنها بأنها واخدة شيكات على الجمهور”.. إليسا ترد على تصريحات شيرين: «هذا ما يراه الجمهور وأنا على المسرح»

كانت المطربة اللبنانية الجميلة إليسا، حريصة على الرد على تصريحات الفنانة شيرين عبدالوهاب بخصوصها، وذلك أثناء ظهورها ببرنامج “كاربول كاريوكي”.

حيث كشفت شيرين، أثناء ظهورها مع الاعلامي هشام الهويش عن رأيها في الفنانة إليسا وقالت:ـ “حقيقي بحب فيها الوضوح الزائد، ولكن لما بتغني بحس إنها واخدة شيكات على الجمهور”.

شيرين عبدالوهاب

واكتفت إليسا، بالرد على هذه التصريحات بنشر صور باللغة الانجليزية، من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، حيث أنها قامت بنشر صورتين الأولى وهي تُغني بأحد الحفلات، وعلقت عليها وقالت:ـ “هذا ما يراه الناس وأنا على المسرح”.

وأما الصورة الثانية، فكانت لسيدة تحمل شيكاً، وعلقت المطربة عليها وقالت:ـ “هذا ما تراه شيرين”، وقامت بالتعليق على الصورتين باللغة الانجليزية وقالت فيه:ـ “لا توجدي مشاعر قاسية رغم ذلك”.

ومن جانبها، فقد قامت الفنانة إليسا بإعادة نشر موقعها في قائمة “مغني البوب” الأكثر مُتابعة على موقع “تويتر”، والتى شاركها أحد مُتابعيها، وذلك ضمن حملة التغريدات المتضامنة معها، حيث قام الكثير بالتعليق على الأزمة بين الاثنين من منظور مختلف.

إليسا

واحتلت المطربة المرتبة الـ 38 عالمياً، ضمن أفضل وأشهر المطربين على فئة البوب الأكثر مُتابعة على “تويتر” بالعالم، على حسب ما جاء في التعليقات التى أعادت الفنانة نشرها مرة ثانية.

وجديراً بالذكر، بأن شيرين عبدالوهاب شاركت مؤخراً في حفل “روائع الموجي” بـ الرياض، تحت رعاية هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وقامت الفنانة بغناء ألحان الموسيقار الراحل محمد الموجي، حيث غنت “أنا قلبي إليك ميال” للراحلة فايزة أحمد، وغنت “للصبر حدود” لـ كوكب الشرق “إم كلثوم”، وسط تفاعل كبير من الجمهور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد