بعدما حير مواقع التواصل الاجتماعي.. نشطاء يتداولون فيديو يكشف عن مفاجأة في المشروب الذي يتناوله رامز جلال بـ«رامز تحت الأرض»

استمراراً لمسلسل الإثارة التي يقدمها الفنان “رامز جلال” في برنامجه “رامز تحت الأرض”، والذي يتابعه ملايين المصريين بشكل يومي خلال حلقاته التي تبث على فضائية “إم بي سي”، تدأول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، ظهر من خلاله حقيقة المشروب الذي يتناوله الفنان رامز جلال خلال برنامجه والذي حير الجماهير.

بعدما حير مواقع التواصل الاجتماعي.. نشطاء يتداولون فيديو يكشف عن مفاجأة في المشروب الذي يتناوله رامز جلال بـ«رامز تحت الأرض» 1 4/6/2017 - 6:46 م

هذا ويظهر مقطع الفيديو الذي تناوله بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفنان “رامز جلال”، وهو يتناول كمية كبيرة من الماء، كي يتمكن من إقناع الضيف بحقيقة الحيوان الذي يتنكر في هيئته، خاصة أنه من خصائص هذا الحيوان أنه ينتج كمية كبيرة من اللعاب.

انتقادات لردود أفعال رمضان صبحي

ومن ناحية أخرى، أثار ظهور رمضان صبحي لاعب وسط ستوك سيتي الحالي والأهلي السابق في برنامج “رامز تحت الأرض” موجة من الغضب تجاه اللاعب الموهوب وخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب التصرفات الغير لائقة والألفاظ الخارجة التي صدرت من اللاعب الدولي، بعدما ظهرت عليه علامات الغضب والتعصب من الموقف الذي تعرض له خلال البرنامج.

كما كان لواقعة تعدى “رمضان صبحي” بالضرب على إحدى الفتيات خلال البرنامج بعد علمه بأنه وقع ضحية لمقلب كوميدي، انتقاداً أيضاً كما تعدى بالضرب المبرح والسباب على مقدم البرنامج رامز جلال، في حين وصف البعض ردود أفعال اللاعب بالمبالغ فيها، بل اتهمه البعض بالغرور، في حين قارن البعض بينه وبين مشاهرين أخرين في ردود أفعالهم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.