بعدما تردد على مواقع التواصل الاجتماعى أحمد موسى يوضح حقيقة تغيير العملة المصرية


أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى المختلفه منصه كبيرة لتدأول الأخبار بكل اشكالها على نطاق واسع عبر رواد ونشطاء هذه المواقع، ويتم التدأول الكثير من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفه ولكن لا يعلم احد عن مدى مصدقية هذة الأخبار الا عند توثقها من مصادر ذات صلة بالخبر أو الحدث الذي تم تدأول الأخبار عنه.

بعدما تردد على مواقع التواصل الاجتماعى أحمد موسى يوضح حقيقة تغيير العملة المصرية 1 14/5/2017 - 3:37 ص

مقالات اخرى للكاتب:

بالصور.. الفنانة منى عبد الغنى تحتفل بزفاف ابنتها الكبيرة ريم.. وحضور عدد من نجوم الفن والمجتمع.. وريم تخطف انظار المعجبين

تفاصيل مقتل أمانى طالبة كلية التربية قسم فرنساوي على يد زوجها وحماتها.. وأم القتيلة ”عايروها بخلفة البنات ولما حملت بالولد شنقوها”

ومن هذا المنطلق تحدث الاعلامى أحمد موسى في أمر اشيع في الفترة الاخيرة وتداوله عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بشأن نية الحكومة المصرية  تغيير العملة المصرية وما هى حقيقة هذا الامر الذي أصبح منذ اليومين الماضيين حديث الكثير من افراد الشعب المصرى.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى من خلال رنامجه «على مسئوليتي» المذاع على شاشة قناة «صدى البلد» الفضائية إن الحديث كثر لدى البعض عن هذا الأمر دون دليل أو ما شابه على الإطلاق عن تغيير العملة المصرية، ولهذا تم التأكد من صحة الخبر من خلال مصادر موثوقه منها في البنك المركزى والحكومة المصرية الممثلة في وزارة المالية والتي بدورها تم نفي كل ما تردد خلال الايام الماضية عن تغيير العملة المصرية وان كل ما تردد ما هو الا مجرد شأعات مغرضة لهز الاقتصاد المصري الذي يبدأ مراحل الاستقرار في الفترة القادمة.

وتابع أحمد موسى قائلا أن أمر تغيير العملة المصرية الجنية يكون مسؤلية البنك المركزى ووزارة المالية وعند تغير العملة سيكون هناك اعلان رسمى من هذة الجهات في جميع وسائل الاعلام.

بعدما تردد على مواقع التواصل الاجتماعى أحمد موسى يوضح حقيقة تغيير العملة المصرية 2 14/5/2017 - 3:37 ص

بعدما تردد على مواقع التواصل الاجتماعى أحمد موسى يوضح حقيقة تغيير العملة المصرية 3 14/5/2017 - 3:37 ص

تغيير العملة المصرية

بعدما تردد على مواقع التواصل الاجتماعى أحمد موسى يوضح حقيقة تغيير العملة المصرية 4 14/5/2017 - 3:37 ص

بعدما تردد على مواقع التواصل الاجتماعى أحمد موسى يوضح حقيقة تغيير العملة المصرية 5 14/5/2017 - 3:37 ص

بعدما تردد على مواقع التواصل الاجتماعى أحمد موسى يوضح حقيقة تغيير العملة المصرية 6 14/5/2017 - 3:37 ص

بعدما تردد على مواقع التواصل الاجتماعى أحمد موسى يوضح حقيقة تغيير العملة المصرية 7 14/5/2017 - 3:37 ص


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.