بطلة “الشهد والدموع”.. وصية وعلبة دواء وراء زواجها الثاني من هذا الفنان

نسرين أو ناهد وهو الاسم الذي ظهرت به في مسلسل “الشهد والدموع”، فهى فنانة مصرية تعد من نجوم فترة الثمانينات وتحظى بشهرة كبيرة مستمرة إلى الآن رغم اعتزالها في 1991 بعد أن صرحت انها لا تشعر بالراحة في الوسط الفني.

بطلة "الشهد والدموع".. وصية وعلبة دواء وراء زواجها الثاني من هذا الفنان 1 6/10/2017 - 12:53 ص

ولدت نسرين في 20 نوفمبر 1960، وتخرجت من معهد الكونسرفتوار، وظهرت في بدايتها في أدوار الفتاة الرومانسية والجميلة بحكم ملامحها الهادئة، إلا أنها تمردت على النمط التي ظلت حبيسة له في مسلسل فرصة العمر مع محمد صبحي وحسن عابدين.

وعن حياتها الشخصية، فهى تزوجت لأول مرة من الملحن محمد ضياء وانجبت منه ابنتها رنا، وظلت نسرين بجانب زوجها في فترة مرضه إلا أن رحل عن عالمنا، وترك لها ابنتهما الوحيدة، وصممت نسرين على أن تستكمل ابنتها تعليمها في الخارج، وسافرت بصحبة ابنتها بالفعل إلى فرنسا.

ولكن القدر كان يحمل لها فرصة جديدة للحياة هناك.. حيث تعرفت على الفنان المعروف محسن محي الدين، ونشأت بينهما صداقة، وفي يوم طلب منها أن توصل علبة دواء إلى والده في مصر خلال تواجدها بها، وبالفعل ذهبت إلى والده والذي احبها كثيرًا، وأخبرها أنه يتمنى أن تتزوج من ابنه.

وبعد مرور شهور توفي والد محسن محي الدين، وكان قد ترك وصية أن يتزوج ابنه من نسرين، وبالفعل تزوجا “محسن ونسرين” وانجبا ولد اسمه أحمد، ثم قرر محسن أن يعتزل الفن ولحقت به زوجته نسرين وارتدت الحجاب، ويعد ظهورها الإعلامي الآن نادر جدًا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.