«بص أمك».. تفاصيل الكليب الجديد المثير للجدل

تدأول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيديو كليب والذي يحمل عنوان “بص امك”، وهو المطربة مغمورة “ليلى عامر” والفيلم دعاية لفيلم سلك عريان، ولكن الكليب يحمل إيحاءات جنسية للمطربة وهو دعاية اعتبره البعض دعاية رخيصة.

«بص أمك».. تفاصيل الكليب الجديد المثير للجدل 1 28/12/2017 - 11:16 ص

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما واسعا على كليب “بص امك” ووصفوا الكليب بالاسفاف باسم الفن  واعتبره البعض وسيلة جديدة للشهرة.

وأوضح سمير المراغي منتج ومخرج فيلم “سلك عريان” أن الأغنية”بص امك” لا يوجد بها أي شئ اباحى أو مسئ وان احداث الفيلم قائم على سيدة تشكو من حماتها.

وتابع سمير المراغي حديثه من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج اقتحام على قناة الحدث اليوم أن الأغنية لا تحمل أي إيحاءات جنسية كما ادعى البعض أو أي خلاعة وان الكلمة التي أثارت الجدل حول الأغنية هي كلمة “بص امك” ولكن إذا ما تم التركيز عليها فسوف يتم فهم معناها.

وقد أعرب المحامي أحمد مهران عن غضبه من كليب بص امك وقل عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن سيتقدد ببلاغ ضد المطربة ليلى عامر يتهمها بالتحريض على الفسق والفجور.

وقال مهران من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج اقتحام على قناة الحدث اليوم الفضائية أن ما قاله منتج الفيلم هو نفس ما سمعناه عن الكليبات المسيئة السابقة ومنهم كليب عندي ظروف والذي كان لصحابته شيما والذي مصيرها الآن السجن، وكليب بص امك يحمل نفس الإيحاءات الجنسية واضحة للجميع وانه سيتقدم اليوم الخميس ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة.



اترك تعليقاً