بسنت نور الدين تكشف سر طلاقها من معز مسعود قدر بيسوقنا لقدر

تفاجئ جميع محبي ومتابعي المرشدة السياحية الشهيرة بسنت نور الدين عبر السوشيال ميديا بخبر انفصالها عن الداعية الإسلامي المعروف معز مسعود منذ أيام قليلة الأمر الذي دفع عدد كبير إلى السؤال حول معرفة سبب الإنفصال المفاجأة خاصة وأن الزواج دام لستة أشهر فقط وتشابه إعلان الإنفصال باعلان الزواج فقد كان مفاجئ أيضا وكانت بسنت واجهت هجوم عنيف بسبب زواجها من معز كون تلك الزيجة تعد الثانية له بالرغم من أحاديثه وإشادته المعتادة بزوجته الأولى وخرجت اليوم بسنت عن صمتها لتكشف السبب الحقيقي لانفصالها عن معز.

بسنت تكشف سر طلاقها من معز مسعود اختلاف الشخصيات ولم ينفصل عن زوجته الأولى

بسنت نور الدين تكشف سبب طلاقها.

كتبت بسنت منشورا لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تكشف فيه السبب الذي وراء هذا الانفصال قائلة “هي الحياة كده قدر بيسوقنا لقدر.. ربنا قدّر واداني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قَدَري الآخر وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة وتزوجنا.. لكن في الآخر الدنيا دنيا والأشياء ليست دائما تبدو كما نتمنى.. الحمد لله تم انفصالي مؤخرًا”.

وأضافت بسنت “مش مهم انك تقع (المهم) انك تقوم.. وتكمل الحياة من تاني.. حاليا انا مركزة في طريفي وفي تقديم محتوى أقوى.. أدعوا لي”.. كاشفة بذلك أن سبب الطلاق هو اختلاف الشخصيات بينها وبين زوجها السابقة الداعية الإسلامي المعروف، وملمحة إلى أنه لم ينفصل بعد عن زوجته الأولى كما أخبرها قبل الزواج.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.