“ماما انا مش البنت دي أنا متربية كويس”..أخر كلمات “بسنت” التي انتحرت بسبب صور مفبركة لها وابتزازها من مجهول

شهدت قرية كفر يعقوب التابعة لمحافظة الغربية، حادث مأساوي راح ضحيتها فتاة في ريعان شبابها بسبب شخص مجهول عديم الضمير حاول استغلالها وابتزازها، فقدأقدمت بسنت خالد على الانتحار في منزلها، وذلك بسبب تعرضها للابتزاز من قبل شخص مجهول.

"ماما انا مش البنت دي أنا متربية كويس"..أخر كلمات "بسنت" التي انتحرت بسبب صور مفبركة لها وابتزازها من مجهول 3 2/1/2022 - 10:30 م

وبسنت ذات ال17 عاما لم تتحمل رؤية صوراً مفبركة لها، حيث شاهدت صوراً لها على منصات إلكترونية قام بنشرها شخص مجهول.

"ماما انا مش البنت دي أنا متربية كويس"..أخر كلمات "بسنت" التي انتحرت بسبب صور مفبركة لها وابتزازها من مجهول 1 2/1/2022 - 10:30 م

وأكدت بسنت لوالدها أن هذا الشخص اتصل بها على هاتفها وقام بتهديدها، وأنه سوف يقوم بنشر صورها في حال عدم الرضوخ لطلبه، وهو إقامة علاقة غير شرعية معه.
وقال والد بسنت في تصريح لصحيفة الوطن المصرية، أنها قبل صلاة الجمعة كانت منهارة وقالت له عن وجود صور لها منتشرة على مواقع التواصل، وأكد الوالد أن هذه الصور هي صور مفبركة.

وخلال الحوار مع والد بسنت أوضح أن أبنته قد تلقت اتصال من مجهول أخبرها بوجود فضيحة تنتظرها على مواقع السوشيال ميديا وذلك بغرض الابتزاز الجنسي، وأضاف أنه شاهد فيديو وكام صورة وكان من الواضح أنهم مفبركين وقمت بطمأنتها،ولكنها كانت منهارة وقالت لي “أوعى تصدق يابابا ده شخص قذر، أنا مظلومة وهو طلب يعمل علاقة معايا،” مضيفة:”أنا مظلومة وبريئة، وانت مربيني أحسن تربية”.

وأضاف والد بسنت أنه يوجد عنده ثلاث بنات وبسنت أصغرهم،وقد تأثروا بهذا الموضوع، وخاصة بعد أن انتشر الفيديو وبعض الصور في قريتهم.

"ماما انا مش البنت دي أنا متربية كويس"..أخر كلمات "بسنت" التي انتحرت بسبب صور مفبركة لها وابتزازها من مجهول 2 2/1/2022 - 10:30 م

وقال الوالد “أنه أخذ بسنت في حضنه بعدما قالت له أن الشخص المجهول وصل إلى صورها وقام بتركيبها على صورغير أخلاقية بعدما رفضت ابتزازه، وقال لها هروح أصلى الجمعة وجاي”..
وأكمل بحزن “عند عودتي من تأدية الصلاة توجهت إلى منزلي مسرعاً لأجد ابنتي واقعة على المصلية، مستحملتش كلام الناس، وقررت إنها تتخلص من حياتها بحبة الغلة السامة”.

وأضاف الوالد أن ابنته كانت في حالة نفسية سيئة، وكانت في حالة إعياء شديد وحملها وتوجه بها إلى أقرب مستشفى من منزله، وهناك ظلت 24 ساعة حتى لفظت انفاسها.
وواصل الأب حديثه وقال أن ابنته قد تركت لهم رسالة في غرفتها وجدتها والدتها بعد وفاتها فلما قرأتها اتصدمت وأصيبت بجلطة وهي حالياً في غيبوبة.

وتركت بسنت رسالة قبل إقدامها على الانتحار قالت”ماما يا ريت تفهميني، أنا مش البنت دي ودي صور متركبة والله العظيم وقسماً بالله دي ما أنا.. أنا يا ماما بنت صغيرة مستاهلش اللي بيحصلي ده انا جالي اكتئاب بجد.. أنا يا ماما مش قادرة أنا بتخنق تعبت بجد أنا يا ماما مش قادرة أنا بتخنق تعبت بجد مش أنا، حرام عليكم أنا متربية أحسن تربية”


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.