برنامج رامز جلال الجديد يتسبب في غضب طوني خليفة وإعلأنه إنهاء صداقته مع نيشان

نشر الإعلامي اللبناني الشهير طوني خليفة مقطع فيديو على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي، وإنتقد خلال الفيديو كل من الفنان المصري رامز جلال، والإعلامي اللبناني نيشان.

طوني خليفة يغضب من نيشان بسبب برنامج رامز جلال الجديد

وبحسب ما قاله طونيي خليفة  فيي مقطع الفيديو الذي بثه على فيسبوك، فإنه قد تلقى إتصالاً هاتفياً ممن “نيشان” يطلب خلاله منه أن يحل ضيفاً على برنامجه الحواري يالجديد الذيي سيسقدمه في رمضان على شبكة قنوات OSN، لكن المفجئة بأن الإعلامي طوني  خليفة توجه بالسؤال إلى إدارة أو إس عن طبيعة البرنامج الاذي سيقدمه نيششان، فأجابته الإدارة بأنه لا يقدم أاية برامج على شاشتها.

برنامج رامز جلال الجديد  يتسسبب في أزمة بين نيشان وطوني خليفة

وومن هنا بدأت الشكوك تسيطر على ععقل  طوني خليفة من كون نيششان مجرد وسيلة لجلب الضيوف إلى برنامج رامز جلال الجديد، مستنكراً ما قام به ومؤكداً أن قامة نيششان الإعلامية لا تليق بأن يكون مجرد حاصد للأموال مقابل “ككل راس” يجلبها للبرنامج رامز جلال.

وإستمر طوني خليفة في هجومه لرامز جلالال  ونيشان مؤكداً أن صداقته مع المذيع اللبناني قد إنتهت بعد ذلك الموقف الذي صدر منه، حيث أنه لن يكون  أبداً سلعة للتسلية فيف برنامج سخييف على حد قوله.

الجديرر بالذكر أنه قد جرى تسريب أخبار في ا لأوساط الإعلامية ةتشير إلى بدء الفنان الكوميدي رامز جلال في التصوير لبرنامجه الجديد الذي سيعرض في شهر رمضان  2017، وأن البرنامج الجديد سيتم  تصويره في  واحة ةسيوة، لكن الإعلالامي اللبناني طوني خلييفة أأكد أن البرنامج الجديد سيصور في دبي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.